اتهامات بالسرقة تلاحق رشيد العلالي

18 مايو 2018 16:23
اتهامات بالسرقة تلاحق رشيد العلالي

هوية بريس – متابعة

كشف خبير تجميل مغربي، يدعى جمال الشعيري، متخصص في الخدع السينمائية وفن المكياج، أنه تعرض للاستغلال من قبل الإعلامي رشيد العلالي، الذي “سرق منه فكرة الكاميرا خفية، التي ستعرض على القناة الثانية، خلال شهر رمضان”، وفق تعبيره.

وكتب جمال الشعيري على صفحته على الفيسبوك قائلا: “رشيد العلالي (رشيد شو )…خدعني واستغل طيبتي وتواضعي .. حتى صور بيلوط أو النموذج…وفي الأخير أصبح يدعي أنه صاحب الفكرة والإنجاز للمشروع الفني”

وقال الشعيري، إن رشيد كان يتابع أعماله على الفايس بوك، وفي بداية سنة 2017 طلب منه أن يشتغل معه على فكرة كاميرا خفية بفن المكياج، وبعد مدة طويلة من الإعداد، رشيد العلالي أقصى الشعيري من العمل الفني واستبدله بسيدة أجنبية.

وأضاف ذات المتحدث بالقول: “أنا عطيت الفكرة ديالي فـ2017، ومن ديك الساعة وأنا تنقاد معاه المادة، وهو قالي واش غدي تحمل مسؤولية ديال القناع باش نديرو كاميرا خفية، وأنا قبلت، لأنني محترف وأنا فالمجال من 20 سنة تنخدم في إسبانيا”.

وزاد قائلا: “بعد التفاهم، داني عند شركة للإنتاج، وأنا خدمت معاه “بيلوط” (حلقة نموذجية)، صاوبت القناع وخديت التقاسيم ديال وجهو راهم مزالين عندي، هما وفيديوهات والصور اللي تدل على كلامي، ومن بعد تدفع “بيلوط” للقناة الثانية، وقالو ليهم عندنا فريق من خارج المغرب، والقناة الثانية قبلات المشروع، ومن بعد رشيد العلالي نكرني، فاش جيت شهر يناير للمغرب، قلب عليا وجهو وبلوكاني من الفايس وما بقاش تيجاوب”.

وفي نهاية حديثه، قال الشعيري: “هما منين دفعو العمل ديالي وتقبل، وشدو عليه الدعم، خاصني أنا اللي نخدم ديك 30 حلقة، ولكن هما مشاو جابو أجنبية، وعلى ما أعتقد دارو هاكا حيث طلعو القيمة المالية بزاف، وهاد الناس تيصغرو المبدعين المغاربة”.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. لم أكن أنتظر من هوية برس نشر مثل هذا الخبر الذي لا فائدة فيه،
    إن الله يحب معالي الأمور و يكره سفسفها.

  2. لا أدري ماالفائدة المرجوة من نشر هذه التفاهات !!!!
    سرق .. خبير التجميل !! حنا مالنا ؟!!
    المنشور اشهار مجاني لبرنامج تافه !!!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M