استغلال تلاميذ جنسيا يورط شخصا نواحي سطات

25 ديسمبر 2023 20:15
تحرش جنسي أطفال

هوية بريس – متابعات

عرضت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن سطات، اليوم الإثنين، شخصا يشتبه في تغريره بتلاميذ قاصرين، واستغلالهم جنسيا، على أنظار النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية بعاصمة الشاوية، للنظر في التهم الموجهة إليه.



وحسب مصادر مطلعة، فإن أفرادا من عائلات الضحايا، البالغ عددهم إلى حدود الساعة ثلاثة تلاميذ يدرسون بالسلك الإعدادي بمؤسسة تعليمية عمومية بسطات، تقدموا بشكايات لدى الضابطة القضائية بالمدينة ذاتها، يشكون فيها تعرض الضحايا للتحرش الجنسي والتغرير، والاستدراج قصد استغلالهم جنسيا، من قبل أحد الأشخاص.

ووفق ذات المصادر، فقد باشرت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن سطات أبحاثها الميدانية المعمقة، بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي بأولاد سعيد، في إطار الاختصاص الترابي، ما أسفر عن الوصول إلى المشتبه فيه وتوقيفه.

ويتعلق الأمر بفلاح ينحدر من دوار اجوابرة أولاد علال قيادة أولاد سعيد نواحي سطات.

وجرى اقتياد المشتبه فيه من أولاد سعيد إلى مركز الشرطة القضائية بسطات، والاستماع إليه في محضر رسمي، بخصوص علاقته باستدراج تلاميذ قاصرين، واستغلالهم جنسيا، وكشف جميع الملابسات المحيطة بالقضية، مع وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، وتقديمه اليوم في حالة اعتقال، أمام ممثل الحق العام، في انتظار انطلاق مجريات محاكمته واتخاذ القرارات القانونية في حقه.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M