اعتقال الدكتور ناصر العمر وعلماء ودعاة آخرين في اليوم الرابع من حملة الاعتقالات بالسعودية

13 سبتمبر 2017 22:16
انقطاع أخبار الشيخ ناصر العمر عن أهله وذويه منذ اعتقاله في غشت الماضي

هوية بريس – عبد الله المصمودي

أكدت عدة جهات اليوم اعتقال الشيخ الدكتور ناصر العمر عضو الهيئة العليا لرابطة علماء المسلمين، والمشرف العام على مؤسسة ديوان المسلم.

فقد تم تداول اعتقاله منذ أمس الثلاثاء، وأكد اليوم حساب “معتقلي الرأي” الذي يتابع ملف المعتقلين والمتابعين، اعتقال الشيخ ناصر العمر. وجاء ذلك بعد حملة مغرضة للتحريض على اعتقاله مباشرة بعد انطلاق حملة الاعتقالات يوم الأحد الماضي والتي طالت عددا كبيرا من العلماء والمفكرين والدعاة على رأسهم: سلمان العودة وعوض القرني ومحمد موسى الشريف.

كما تم اليوم أيضا اعتقال الداعيتين د. رقية المحارب، ود. نورة السعد، وهو ما يدل على أن حملة الاعتقالات ستنحو إلى أكثر السيناريوهات سوء.

بالإضافة إلى المقرئ إدريس أبكر، والشيخ علي بادحدح، والشيخ بانعمة، والإعلامي والمفكر وليد الهويريني، وغيرهم.

آخر اﻷخبار
8 تعليقات
  1. دولة الخليح كالعصابة الاجرامية، اما ان تمدح الكل او تدين الكل، اما ان نخرح احد اعضاء العصابة او اثنين لندافع عنه و نهاجم الاخربن، فهذا سبيل خاطئ و طريق مهدوم و اساس معدوم.
    كلهم مجرموم دون استثناء، و بالادلة الواااضحة، و اذا كان الاخوان المسلمون يرون في قطر المدافع عن قضايا الامة، فهل انطلاق طائرات امريكا من قواعد قطر مثل السيلية و العديد لحرق ابناء العراق هل هو من مجمل دفاع قطر عن الامة!
    هذه الفتنة سقط فيها الكثير، نجد الانسان و كأنه مجبر ان بكون مع طرف ما، لماذا؟ بل الواحب ان نكون مع الحق، و ليس ااحق مع احدهم، كلهم عملاء امريكا و منهم من له عمالة مزدوجة مع المجوس ايضا.
    لا سعودية و لا قطر و و لا داعش و لا قاعدة و لا امارات و لا كويت و لا بحربن و لا سلطنة عمان، كلهم خونة و متآمرون على الامة و لا اخوان و حماس و لا حوثيين و لا مدخلية آل سعود و لا مدخلية آل تميم ..

  2. هؤلاء ضيعوا مصير أمة، السعودية ترمي جبال من الاموال على التفاهات و كذلك قطر تحرق الاموال على نادي برشلونة.
    كلهم خونة و بالادلة العقلية و النقلية.
    قطر متآمرة مع ايران، و كذلك تفعل الامارات في السر، بل ان الاخوان العملاء لايران هم انفسهم من تتواطئ ضدهم ايران بتحالفها مع السيسي و تحالفها مع الامارات في ليبيا.
    انا اراهم كلهم عملاء و كذابين، و لن ادافع عن احد منهم لانني حينئذ ضعيف الحجة و مغلوب بالحجة.
    هل ادافع عن السعودية ضد قطر لا السعودية عميلة، هل ادافع عن قطر ضد السعودية ، ايضا لا قطر عميلة و مساهمة في قال ابناء العراق و يقوط العراق ينة 2003 تماما مثل خونة آل سعود الذين تواطئت معهم قطر في عدة قضايا

  3. الكفار لم يفعلوا ذلك بالعلماء…والله لولا أنها بلاد رسول الله صلى الله عليه وسلم.لأصبحت من أبغض اابلدان لدي

  4. وتبقى المملكة السعودية وجهة من أراد طلب العلم … لكن، عليه دخول سجونها، فكبار العلماء بهذا البلد خلف القضبان الآن!!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M