اعتقال الذي دهس 11 شخصا بمراكش وتبين أنه كان هو ووالدته في حالة سكر معا

25 سبتمبر 2017 12:11
مستجدات مثيرة في قضية الأستاذة المتزوجة من رجلين وهذا ماقررته المحكمة

هوية بريس – متابعة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، في حدود الساعة الواحدة والنصف من صباح اليوم الاثنين، من توقيف الشخص الذي ارتكب حادثة سير بجروح مع جنحة الفرار، والتي وقعت مساء أمس الأحد، وكان ضحيتها أحد عشر راجلا.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أن المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن المشتبه فيه، البالغ من العمر 26 سنة، كان تحت تأثير حالة السكر وفقد التحكم في السيارة، مما تسبب في إصابة 11 راجلا بإصابات جسدية خفيفة نقلوا على إثرها إلى المستشفى، بينما غادر السائق مكان الحادثة بعد أن لاذ بالفرار.

وأضاف البلاغ أن إجراءات البحث مكنت من تشخيص هوية السائق وتوقيفه بمسكن عائلته، كما تم توقيف والدته التي ضبطت هي الأخرى في حالة سكر، حيث تم الاحتفاظ بهما معا تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه الحادثة.

وأشارت المديرية العامة إلى أنه تم أيضا إخضاع ثلاثة من عائلة مرتكب الحادثة لبحث قضائي في انتظار تقديمهم في حالة سراح أمام النيابة العامة المختصة، وذلك للاشتباه في تورطهم في محاولة إخفاء معالم الحادثة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. دبا يطلقهم لأن هادو هما الشكل لي بغاو ينتاشر فالمجتمع! أما المتزمون فكيحرموا عليهم المعيشة فكل الميادين!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M