اعتقال “قايدة” مزورة نصبت على عدد من أصحاب المحلات التجارية بطنجة

11 نوفمبر 2021 12:41
عملية تنقيط أمنية توقع بجزائري بالدار البيضاء

هوية بريس-متابعة

ذكرت مصادر مطلعة بأن المصالح الأمنية لولاية أمن طنجة، وضعت حدا لتحركات فاعلة جمعوية على مستوى حي بوخالف والمجمع الحسني، حيث كانت تنتحل صفة قائدة رفقة شخص آخر، يرتدي زيا مشابها للقوات المساعدة، بغرض النصب على أصحاب المحلات التجارية، والمخالفين للقانون، سيما ما يتعلق بالتعمير واحتلال الملك العمومي.

وأكدت المصادر أن تحرك المصالح الأمنية جاء بناء على توصلها بشكاوى بخصوص هذه العمليات، ليتم فتح تحقيق دقيق بخصوص هذه الوقائع، عن طريق فحص كاميرات للمراقبة الموجودة على مستوى بعض المناطق التي زارتها الموقوفة، وهي الأدلة التي وجهت إلى العدالة لتقول كلمتها في الموضوع.

واستنادا إلى المصادر نفسها فإن الموقوفة التي تنشط في المجتمع المدني، تم إيداعها السجن المحلي، بعد أن تابعتها النيابة العامة بتهم حول النصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون، في وقت جرى فتح تحقيق للتوصل إلى الشخص الذي كان يرافقها في تحركاتها أثناء النصب على أصحاب هذه المحلات. ومن المرتقب أن يكشف التحقيق مع المعنية، عن تفاصيل أوفى بخصوص عملياتها، ومن كان يمنحها المعلومات بخصوص المحلات التجارية المخالفة للقانون، وغيرها من القضايا ذات صلة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M