اعتقال متهم باغتصاب طفلة قاصر

08 أغسطس 2023 16:43
مواطنون يفضحون بيدوفيل وينقذون طفلا في آخر لحظة

هوية بريس- متابعة

أفاد مصدر إعلامي محلي أن “السلطات الأمنية في الناظور تعكف على التحقيق في قضية صادمة تعود إلى ما يقرب من سنة، تعرضت فيها طفلة قاصر تبلغ من العمر 16 عاما لحادثة اغتصاب مروعة في تاويمة”.

وأضاف موقع “ناظور سيتي”، حسب مصادره، أن “الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على المشتبه به، والذي كان محل بحث بناء على مذكرة بحث وطنية صادرة بحقه”.

وزاد ذات المصدر أن “التحقيقات توصلت إلى أن الجريمة وقعت قبل نحو سنة، حينما أقدم الجاني على اغتصاب الضحية بعد تهديدها بالسلاح الأبيض، ليقوم بارتكاب جريمته الشنعاء”.

وتابع الموقع المحلي أن “المشتبه به، الذي كان يقيم بتاويمة، تمكن بعد ارتكابه الجريمة من الهروب إلى مدينة الحسيمة، حيث بقي خارج نطاق الضبط الأمني لفترة. ومع ذلك، لم تتوقف الجهود الأمنية عن ملاحقته، حتى تمكنت السلطات من تحديد مكان وجوده بالناظور بمجرد عودته”.

و”فور عودته إلى مسقط رأسه، تمكنت عناصر الدائرة الخامسة من القبض على المتهم، حيث تم تنفيذ مذكرة البحث الوطنية بحقه”، يؤكد المصدر ذاته.

وأردف ذات المصدر أنه “تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لتقديمه أمام العدالة، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لضمان سير التحقيقات بشكل مناسب”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M