اعتقال نصاب خطير يستهدف في “النساء المسنات” بهذه المدينة!

08 يونيو 2023 20:28
شخص متشدد يتزعم عصابة على شاكلة أفلام الأكشن

هوية بريس – متابعات

نجحت عناصر الدائرة الثانية-قشيش- بمراكش في الإيقاع بشخص من ذوي السوابق القضائية متورط في تعريض مجموعة من النساء للنصب والاحتيال على مقربة من بريد بنك ساحة الأنطاكي.



وحسب مصادر محلية، فإن المعني بالأمر كان دائما يحمل معه ملفا به مجموعة من الأوراق ويتربص بالنساء المسنات اللواتي يسحبن مبالغ مالية من وكالة البريد البنك، ليخبرهن بأن أحد أبنائهن حصل على مساعدة من السلطة أو من أحد المحسنين مستغلا سذاجتهن وفقرهن وحاجتهن للمساعدة.

ليطلب الموقوف بعد ذلك من ضحاياه مرافقته إلى أحد الأزقة المجاورة لساحة الأنطاكي، موهما إياهن بأنه سيدلهن على المنزل الذي تتواجد به المساعدات المفترضة، وباستعمال طرق تدليسية يطلب منهن تسليمه المبلغ المالي الذي سحبنه من أجل وضعه ولفه داخل ورق أبيض لحفظه من الضياع، قبل أن يستولي عليه ويسلمهن الورق فارغا.

وقد تمكنت عناصر الدائرة الأمنية الثانية، من إيقاف المعني بالأمر متلبسا بتعريض امرأة مسنة للنصب بنفس الطريقة بمدخل عرصة علي أوصالح، حيث حاول الاستيلاء على المبلغ الذي سحبته لتوها من وكالة البريد بنك، وبعد البحث الأولي معه إعترف بأنه يتعاطى للنصب والاحتيال بتلك الطريقة ويستهدف النساء المسنات نظرًا لسذاجتهن وقلة حيلتهن.

ووفق ذات المصادر، فقد حجت مجموعة من المتضررات إلى مصلحة الدائرة الأمنية الثانية، بعد اعتقال المعني بالأمر، حيث تم الاستماع إليهن، وتمت إحالة المعني بالأمر على الشرطة القضائية بتعليمات من النيابة العامة لإتمام البحث.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M