الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية تجتمع وتصدر بلاغا

06 فبراير 2017 21:40
اجتماع طارئ لقياديي البيجيدي لتدارس بلاغ الديوان الملكي

هوية بريس – متابعات

ترأس عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، اجتماعا عاديا للأمانة العامة للحزب، يوم السبت الماضي، وقد تميز الاجتماع بالتقرير السياسي الذي قدمه الأمين العام، حيث ثمن فيه “الإنجاز التاريخي الذي حققه المغرب بقيادة جلالة الملك والمتمثل بعودة المغرب إلى الاتحاد الإفريقي وحضور جلالته ودوره الشخصي الفاعل في أشغال قمة الاتحاد وخطابه التاريخي الذي وجهه للمؤتمرين”.
وبحسب بلاغ صادر عن اللقاء فقد “ثمن أعضاء الأمانة العامة للحزب هذه العودة واعتبروها انتصارا للحكمة الإفريقية ولمنطق المشروعية”، وأكدوا “عزم الحزب على الاضطلاع بدوره وراء جلالة الملك في تعزيز مكانة المغرب ودوره في إفريقيا وتعميق آفاق ومجالات التعاون المشترك من زاوية الديبلوماسية الحزبية والبرلمانية”.
وفيما يتعلق بتقدم مشاورات تشكيل الحكومة، وبحسب ذات المصدر، فقد أكد رئيس الحكومة أنه “لم يطرأ تطور جديد في الأيام الماضية”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. السي بن كيران راه بلاش من حكومة سيكون اخنوش وجماعته المفلسة ادا أردت قدم الاستقالة وسنعيد الانتخابات وسيتهدم مشروع المخزن المفسدون انهم لا يريدون الإصلاح اعلم بارك الله فيك ان الشعب ان عرف حقيقة اخنوش وعصابته من الملحيدين سيهزمهم لأنهم يسيطرون على النفط الكل يعلم هذا فلانريد لا اخنوش ولا غيره أطالب من القصر الملكي الحياد لان هناك عصابة من المحيطين بالقصر يتسترون في الخفاء وتاريخهم اسود هناك وزير الإيقاف المستشارون

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M