رسميا: الإعلان عن تسجيل حالتين جديدتين مصابتين بفيروس كورونا بمراكش

11 مارس 2020 10:07

هوية بريس-متابعة

أعلنت وزارة الصحة عن تأكيد إصابة زوجة وابنة السائح الفرنسي المصاب بفيروس كورونا المستجد، والذي كانت الوزارة قد أعلنت عن إصابته يوم أمس الثلاثاء 10مارس كثالث حالة مؤكدة ببلادنا.

وقد كانت الحالتان الجديدتان تخضعان للمراقبة الطبية في العزل الصحي منذ يومين، حيث تم اتباع الخطوات المعمول بها من أجل إجراء التحليل المخبري بمعهد باستور المغرب الذي أكد إصابتهما، ليرتفع عدد الحالات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد ببلادنا إلى خمس حالات، كلها وافدة من مناطق تفشي المرض.

كما تخبر الوزارة أن المصابتين توجدان حاليا تحت الرعاية الصحية بإحدى مستشفيات مدينة مراكش، حيث يتم التكفل بهما وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة، كما أن حالتهما الصحية لا تدعو إلى القلق.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. العديد من الأطباء برتبة بروفسور و العلماء كانوا منذ سنوات قد حذروا الحكومات من اللجوء إلى ال 5G (يكفي البحث في غوفل للتأكد) و أن انتشار ال 5G سيصيب البشر بأمراض من بينها أمراض لها أعراض شبيهة بأعراض الانفلونزا. و الآن هناك من يربط الكورونا بال 5G الذي انتشر بشكل واسع مع بداية 2020 في بلدان كالصين (و بكثرة حول منطقة ووهان) و كوريا الجنوبية و إيران و إيطاليا (مجرد صدفة؟؟؟) علما أن البلدان التي لم تتبنى ال 5G لأسباب خاصة بها (قد تكون مادية مثلا) مثل الدول الإفريقية و اللاتينية لا تعرف انتشارا لكورونا. من ضمن ما قالوا أيضا أن أي فيروس بمجرد انتقاله من شخص لآخر يتغير و يضعف و أن الفيروس القاتل الحقيقي هو الذي سيقدمونه للبشرية في لقاحات كحل لوباء مفتعل. قد يقال هذه نظرية مؤامرة من قبل من لا يجهد نفسه و يكلفها عناء البحث و التمحيص. لكن ، لمن يبحث عن الحقيقة في ظل بروبغندا التضليل و الترويع الجارية لن تخسر يا أخي إن بحثت بل سيطمئن قلبك. ابحثوا بارك الله فيكم عن الروايات المعاكسة للرواية الرسمية المفروضة و التي من بينها ما يربط كورونا المفتعل بال 5G. اللهم اشهد أني قد بلغت.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M