الجبهة المغربية لدعم فلسطين تدين زيارة وزير الخارجية الصهيوني للمغرب

30 يوليو 2021 15:34

هوية بريس- متابعة

أعلنت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع عن إدانتها ورفضها البات للزيارة التي سيقوم بها “وزير خارجية الاحتلال الصهيوني إلى المغرب من أجل التهييء لفتح سفارة، وتعبيد الطريق للمزيد من التغلغل الاستخباراتي التخريبي بالمغرب”.

ونبهت الجبهة في بيان لها إلى “المنحى الخطير للاجتياح الصهيوني للمغرب عبر مختلف أشكال التطبيع الخياني وعلى كل المستويات، في الوقت الذي يستمر فيه العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني”.

واستنكر المصدر ذاته، إصرار المسؤولين المغاربة على “احتضان الغزو السياحي الصهيوني ضدا على إرادة الشعب المغربي، وتمكين المجرمين الصهاينة من تدنيس الأراضي المغربية الذي انطلق بوصول الدفعات الأولى من السياح لمراكش”. منددا بشدة “بتمادي المسؤولين المغاربة في هرولتهم التطبيعية مع الصهيونية، بفتح المجال الجوي المغربي للكيان الصهيوني الاستعماري ثلاث مرات في الأسبوع”.

ودعت الجبهة “كل القوى الديمقراطية والحية بالمغرب إلى الانخراط القوي في مواجهة اتفاقيات التطبيع، ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته البطولية، بدعم كل أحرار العالم، حتى تحرير فلسطين واسترجاع حقوقه وعودة اللاجئين وإقامة الدولة الفلسطينية الديمقراطية على كامل فلسطين وعاصمتها القدس”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M