الحديث عن ترشيح البام لليهودي “سيمون ساكيرا” على رأس أكبر جهة بالمغرب.. وهناوي: انها أجندة الصهينة

18 فبراير 2021 13:03

هوية بريس- الرباط

ذكرت مصادر إعلامية، عزم حزب الأصالة والمعاصرة ترشيح سيمون سكيرا حاييم رئيس اليهود المغاربة المقيمين بفرنسا خلال الانتخابات المحلية المقبلة لخوض السباق المؤدي الى رئاسة أكبر جهة بالمغرب وهي الدار البيضاء.

وقال عزيز هناوي، الكاتب العام للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع، في هذا الصدد، “إنها أجندة الصّهينة تنخر المغرب الدولة والاحزاب و المجتمع باتجاه التخريب الشامل”.

وفي تعليق له على عزم البام ترشيح “سيمون ساكيرا” قال المرصد المغربي لمناهضة التطبيع في منشور له “رئيس ما يسمى جمعية الصداقة المغربية الإسرائيلية الضابط الإرهابي سيمون سكيرا يحط الرحال مجددا في حزب الأصالة والمعاصرة بعد جولة على أحزاب أخرى طيلة السنوات الأخيرة.. والهدف تمرير المكون الصهيوني بالمؤسسات الدستورية المنتخبة بالمغرب .. في إطار عملية كبرى لقرصنة المكون العبري بالدستور منذ 10 سنوات عبر عدد من التحركات المتعددة المحاور سياسيا إعلاميا دبلوماسيا”.

وأضاف المرصد “صهينة المكون العبري هي عملية جد خطيرة على بنية النسق السياسي المغربي و على موقع و موقف و مسؤوليات الدولة المغربية تجاه شعبها و تجاه الأمة و تجاه فلسطين والقدس التي يرأس المغرب لجنتها منذ اكثر من 45 سنة”.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M