الخلفي يتهم موقع “زنقة20” بنشر خبر كاذب عن إطلاقه حملته الانتخابية بآسفي بدعوى أنه “برلماني آسفي”

25 أبريل 2019 19:18
الخلفي يتهم موقع "زنقة20" بنشر خبر كاذب عن إطلاقه حملته الانتخابية بآسفي بدعوى أنه "برلماني آسفي"

هوية بريس – عبد الله المصمودي

نشر الوزير مصطفى الخلفي ردا على موقع “زنقة 20″، في صفحته على فيسبوك، تحت عنوان “توضيح وتكذيب”.

وكتب الخلفي “نشر موقع “زنقة 20″ خبرا كاذبا زعم فيه أن الوزير المنتذب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني الناطق الرسمي باسم الحكومة قد بدأ الحملة الانتخابية بآسفي بدعوى انه برلماني آسفي، رغم أنه لم يسبق له الترشح في الانتخابات بهذه المدينة أو الفوز فيها، بل انتخب برلمانيا عن مدينة أخرى، فضلا عنه لا يمكن الجمع بين الصفة البرلمانية والمسؤولية الحكومية”.

وأضاف الخبر الزائف، حسب الخلفي “كذبة ثانية بادعائه تخصيص 100 مليون سنتيم لتمويل أنشطة الجمعيات بآسفي”، مؤكدا أنه “خبر كاذب جملة وتفصيلا”.

وأكد الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، في رده على “زنقة20″، “أن المعيار الحزبي ليس محددا في شراكة وزارته مع الجمعيات ولا يؤخد به، بل تُخضع ذلك لمعايير موضوعية يشهد عليها التنوع الكبير في شراكاتها مع الجمعيات وإعمالها لمبدأ الترشيح الذاتي، كما يدل على ذلك سجل أنشطتها المنشورة”.
وختم الوزير الخلفي رده بالإشارة إلى الوزارة “تحتفظ بحق اللجوء إلى المجلس الوطني للصحافة والقضاء لإنصافها من التشهير والافتراء الذي لحقها”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. رحم الله ااغقيد.الذي ناضال من اجل تحرير بلده من الايتعمار الفرنسي.وفي انتخابات 1990التشريعية حصل حزبه على اغلبية مطلقة.فظلمه الجيش الجزائري وقتل كثيرا من ااتباعه وسجنه لمدة حتى فر بكرامته الى قطر.وها هو يدفن خارج وطنه الذي ضح من اجله بالغالر والنفيس.رحمك اللن ياعباسي مدني.ورحم الله كل من مات من المسلمين في نشارقىالارض ومغاربها.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M