الداعية رزقي يفاجأ بـ”الشاب رزقي” في أحد المحلات.. وهذا ما فعله مع البائع!

01 مايو 2023 22:01

هوية بريس – علي حنين

نشر الداعية الشاب محمد رزقي تدوينة على حسابه على فيسبوك تحدث فيها عن حادث طريف حصل معه بينما كان يتجول في سوق للمتلاشيات.



وقال رزقي ” بينما أنا أتجول في سوق للمتلاشيات، مررت بأحد الأزقة فاسترعى انتباهي محل صغير لبيع الأشرطة الموسيقية .. وعلى أحد الآلات قرص مدمج لأحد المغنيين .. اقتربت منه لأكتشف أن المغني ما هو إلا الشاب رزقي .. الله المستعان”.

وأضاف الداعية محمد رزقي ” سألت البائع الذي لم يعرفني .. لماذا تبيع هذا الشريط وقد أعلن صاحبه أنه تائب إلى الله وتبرأ من أغانيه، بل وطلب من الناس عدم بيع أشرطته أو نشر أغانيه والاستماع لها .. فأجابني البائع الشاب، أن هذا مصدر رزقه وأن ما يفعل ليس بحرام”.

وأشار الداعية رزقي أنه دخل في مناقشة مع البائع الشاب حول تحريم الموسيقى، ثم أفصح له عن هويته وأخبره أنه هو ذاك المغني، وهو ما جعل البائع في حالة من الصدمة والذهول.

وقال الداعية الشاب محمد رزقي ” وعظته قليلا ثم اشتريت منه القرص لأتلفه وانصرفت سائلا الله سبحانه أن يتجاوز عني وعن المسلمين”.

تجدر الإشارة إلى أن الشاب محمد رزقي كان قد انضم منذ سنوات لقافلة طويلة من الفنانين الذين أعلنوا توبتهم وبراءتهم من جميع أعمالهم الفنية والغنائية، حيث ترك وراءه عالم الشهرة والأضواء وأقبل بلهف ونشاط على تعلم دينه والعمل به ودعوة الناس إليه.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M