“الداودي” يوجه انتقادا شديدا لـ”الأزمي” على خلفية استقالته من قيادة العدالة والتنمية

27 فبراير 2021 20:15

هوية بريس – متابعات

وجه لحسن الداودي، الوزير السابق وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، انتقادا شديدا لإدريس الأزمي الإدريسي على خلفية استقالته من منصب رئيس المجلس الوطني ومجلس النواب والأمانة العامة، معتبرا أن الأزمي كان عليه أن يستقيل منذ فترة طويلة حتى يكون لرحيله وقع وتأثير كبيرين.


وقال الداودي:” لا نستقيل على بعد 100 متر من الوصول” أي على بعد أسابيع قليلة من المؤتمر الوطني لحزب العدالة والتنمية وكذا نهاية الولاية الحالية للحكومة والتي يقودها حزب العدالة والتنمية.

وأضاف:” إما أن نتحمل ونكمل للنهاية وإما أن نستقيل قبلا”.

وقد خلقت استقالة الأزمي الإدريسي من الأمانة العامة لحزب “المصباح” والمجلس الوطني المفاجأة بالنظر إلى توقيتها الذي تزامن مع طلب الوزير المكلف بحقوق الانسان والعلاقات مع البرلمان، المصطفى الرميد، الذي وجه طلبا إلى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يطلب فيه الاستقالة من الحكومة، لأسباب صحية.

جدير بالذكر أن إدريس الأزمي الإدريسي وقع استقالته يوم الخميس 25 فبراير، لكن الإعلان لم يتم إلا مساء يوم الجمعة 26 فبراير، وهو الوقت نفسه الذي أعلن فيه الرميد عن نيته في مغادرة سفينة الحكومة، وهو اثار تساؤلات حول توقيت الحدثين: هل هو مجرد توافق لا غير أم تم الإعداد لهما بشكل مقصود؟

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M