الراقصة مايا تخرج عن صمتها بعد انتشار أخبار عن علاقتها غير الشرعية بالداعية “رضوان بن عبد السلام”

23 سبتمبر 2020 12:44

هوية بريس-متابعة

خرجت الراقصة المثيرة للجدل “مايا” بتصريح مصور على الانستغرام تكذب صحة الأخبار المتداولة، التي تدعي علاقتها بالداعية التطواني رضوان بنعبد السلام، ومتابعته القضائية على خلفية خيانته لزوجته معها.

وبينت مايا في نفس المقطع بأن الأخبار المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هي أخبار مفبركة ولا أساس لها من الصحة ولا وجود لها.

وقالت مايا في تصريحها خلال بث مباشر على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام :  ”الجريدات الرسمية راه ماكاين والو ممكن تمشي تشوفو.. دابا هاذ بنادم كيبغي يدير الفتنة والبلبة ثاني، واش تسطاو سيد كنعرفو غير فمواقع التواصل الاجتماعي عمري ماشفتو حتى كيف داير، حرام عليكم، كاع  عليا أنا مامسوقاش، لكن سيد خاطيه، حرام عليكم، والله ايلا حشومة عليكم“.

وتبقى مثل هذه الاتهمات غير بريئة وأن وراءها ما ورءها، وأن هناك فئة تريد تدنيس شرف كل من يتصدى للدعوة، أو تعليم بعض مبادئ الدين الإسلامي للناس، أو كل من له مظهر يدل على حمولة تعبدية، أو دينية، لضرب ثقة الناس بهم، وتفريغ كل من يعتبر قدوة من كل المعاني ذات الصبغة الدينية الإسلامية.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. استفيقوا يا أولي الألباب, إن وراء الأكمة ما وراءها
    تم لا يفتأون يفتون علينا بتجنب الإيمان بنظرية المؤامرة
    لكن بالله عليكم، وكما أشار إليه الأستاذ الكريم، أليس غريبا أن يسقط في ورطة كل من دقنا منه منافحة عن قيمنا المغربية الأصيلة بجميع روافدها…
    ولهذا فواجبنا على مستويين:
    أولا تربية أطفالنا تربية صالحة، دينيا ولغويا، مع تمكينهم من الإنفتاح والتحكم فيما يخص الثقافات واللغات الأجنبية.
    ثانيا المواظبة على فضح المسلسل التآمري، لأنه حقا “والفاهم يفهم” مسلسل مدروس ومفعل على مستوى خارج عن نطاق المنطقة.
    اللهم الطف بنا فيما جرت به المقادير…
    عبدالله بن مسعود

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M