السعودية الهاربة تظهر في صور تحتسي الخمر وتأكل الخنزير وقالت أنها ستعلن خروجها من الإسلام

16 يناير 2019 13:23

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

بعد هروب الفتاة السعودية، رهف محمد القنون، إلى تايلاند، وطلبها اللجوء في أستراليا، وتسابق عدة دول لمنحها اللجوء، ظهرت رهف  18 سنة، بعد أن حصلت على اللجوء في كندا، بلباس قصير فوق الركبة، ونشرت صورا لها وهي تحتسي الخمر وتأكل لحم الخنزير، كما قالت أنها ستعلن خروجها من الإسلام.

وحظيت رهف باهتمام وسائل إعلام عالمية وكذا منظمات حقوقية عديدة، وأصبحت حديث الساعة بسبب تدويناتها وخرجاتها، آخرها خرجتها الرسمية الأخيرة في لقاء صحفي.

وكانت رهف هربت من الكويت إلى تايلاند، متجهة إلى أستراليا غير أن تايلاند لم تسمح لها بالخروج من البلاد، وقررت إعادتها لبلادها، فكتبت رهف تغريدة على حسابها في تويتر جاء فيها:

“استناداً إلى اتفاقية 1951 وبروتوكول عام 1967 ، أنا رهف محمد، أطلب رسمياً من الأمم المتحده تمنحني وضع لاجئ لأي دولة تحميني من التعرض للضرر أو القتل بسبب ترك الدين والتعذيب من عائلتي”.

نتيجة بحث الصور عن محمد بن مطلق القنون الشمري

وتسببت التدوينة في إثارة انتباه عدد من المنظمات، مادفع كل من أستراليا وكوريا وكندا ومفوضية الامم المتحدة، للدخول على الخط سريعا، وفي النهاية رحلتها كندا واحتضنتها بعد أن أعطتها اللجوء في وقت قياسي جدا، وتم استقبالها في المطار أحسن استقبال وتوفير امتيازات خاصة لها، كما خصصت لها حارسا شخصيا لضمان أمنها من أي تهديد.

ونشرت رهف صورتين لها في صفحتها على “سنابشات” خلال تواجدها في أحد المطاعم في مدينة تورنتو، إحداهما وهي تحمل قهوة من “ستاربكس”، وتظهر فيها بفستان قصير جدا، والأخرى صورة لطبق من اللحم علقت عليه: “يا إلهي إنه لحم خنزير مقدد”.

كما قالت وسائل إعلام، إن الشابة السعودية أعربت عن رغبتها في التخلي عن الإسلام.

ووالد رهف هو مسؤول سعودي ويشغل منصب محافظ محافظة السليمي في إمارة حائل بالسعودية، ويدعى محمد بن مطلق القنون الشمري.

نتيجة بحث الصور عن محمد بن مطلق القنون الشمري

 

آخر اﻷخبار
6 تعليقات
  1. سياسة بن سلمان أين أوصلت بلاد الحرمين . و انتظر المزيد . منذ لحظات سمعت أنه سيقام حفل ضخم لمشاهذة حفلات أم كلثوم القديمة في السعودية . الله يلطف أو صافي .

    9
    3
  2. يحكي أن عمرو بن العاص رضي الله عنه عندما كان أميرا على مصر وقف أمام عمر بن الخطاب رضي الله عنه وكان خليفة للمسلمين وقال له السارق اقطع يده فرد عمر بن الخطاب وإذا وجدت جائع لقطعت عنقك وهنا اقول لبلاد الحرمين اهتموا بمن في بيوتكم لا تظهر على الملأ كوارثكم

    2
    1
  3. للاسف الشباب السعودي ينتشر بينهم الالخاد بكثرة فقد تبرأ مشايخ السلطة في السعودية عن معظم فتاويهم السابقة وصاروا الان لا ينكرون اي منكر بل ان الحكومة اقصتهم عن اي تأثير ديني في المجتمع ولعل فتوى الشيخ عبد العزيز الريس في عدم الانكار على الوالي لو زنى وشرب الخمر نصف ساعة على التليفزيون

    4
    2

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M