السلطات الأمنية تنجح في فك لغز اختفاء “فتاة قاصر” بأزيلال

01 يناير 2023 20:22

هوية بريس – متابعات

تجحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تاكلفت بأزيلال في تحديد مكان وجود طفلة قاصر، والتي كانت تشكل موضوع بحث لفائدة أسرتها بعد التصريح يوم 27 دجنبر المنصرم باختفائها في ظروف مشكوك فيها.



ووفق نصادر مطلعة، فقد قامت مصالح الدرك الملكي بتاكلفت، بناء على تصريح أسرة الطفلة القاصر المختفية، بفتح تحقيق مستعجل في الموضوع، حيث تم الانتقال إلى الدوار للبحث عن ملابسات الاختفاء، كما تم الاستماع إلى عدد من سائقي الطاكسيات والنقل المزدوج حول الموضوع ذاته.

وأضافت المصادر ذاتها أنه، في إطار تعميق البحث، تم تشخيص هاتف المختفية بموافقة من النيابة العامة، حيث تبين أن آخر اتصال لها كان مع شخص من بني ملال، أفاد، بعد التحقيق معه، بأن القاصر سافرت إلى الدار البيضاء؛ ما استدعى تنسيقا محكما لاستدراج الفتاة القاصر وتوقيفها.

وتبعا للمصادر عينها، فقد “ أظهرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية، تحت إشراف النيابة العامة وبتنسيق مع قائد السرية بأزيلال والقيادة الجهوية ببني ملال، أن الفتاة القاصر غادرت منزل أسرتها في ظروف مشكوك فيها، لأسباب تعكف عناصر الدرك الملكي حاليا على تحديدها والكشف عنها.

وبحضور وليّ أمرها، ستستمع عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي المذكور للطفلة القاصر، الذي يرتقب أن تصل مساء اليوم الأحد إلى تاكلفت، من أجل تحديد الظروف والملابسات المحيطة بمغادرتها مسكن الأسرة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M