الشرطة الإسبانية تقبض على شخص حاول العبور نحو المغرب

07 ديسمبر 2023 11:18

هوية بريس- متابعة

أكد مصدر إعلامي محلي أن “فرقة أمنية إسبانية في الجزيرة الخضراء، قبضت على شخص كان يحاول مغادرة إسبانيا والعبور نحو المغرب رفقة ابنه البالغ من العمر ثلاث سنوات، دون موافقة والدة القاصر”.

وأضاف موقع “ناظور سيتي” أن “شريكة المهاجر كانت قد تقدمت بشكاية ضده، لدى مركز شرطة الجزيرة الخضراء، حول اعتزامه مغادرة اسبانيا رفقة ابنهما القاصر، بالإضافة إلى سوء معاملته لأسرته”.

وتابع ذات المصدر أنه “بناء على ذات الشكاية توجه الضباط على الفور إلى المكان الذي يُزعم أن الرجل كان فيه مع ابنه، لكن دون التمكن من العثور عليهما”.

و”بعد ذلك توجه رجال الأمن، صوب أحد المطاعم حيث كان يعمل المعني بالأمر، واتضح عدم وجوده هناك أيضا، إلا أنهم اكتشفوا أنه طلب من صاحب المطعم 300 أورو في اليوم نفسه لمغادرة البلاد نحو المغرب”، حسب المصدر ذاته.

وكشف الموقع المحلي أنه “في آخر المطاف، عثرت الشرطة على الأب وابنه البالغ من العمر ثلاث سنوات في منزل عائلة الرجل، حيث اكتشفوا بالفعل، أنه كان يخطط لمغادرة البلاد بعد ظهر ذلك اليوم نفسه”.

وزاد.ذات المصدر أنه “لكل تلك الأسباب جرى اعتقال الرجل وإعادة القاصر إلى والدته”، مشيرا إلى أن “الأم وضعت أطفالها الثلاثة القصر تحت حماية الجهات المختصة، وفق ما أشار إليه بيان للشرطة الإسبانية”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M