الشيخ السديس يرفض الاتهامات ضد قيادات بلده، ويصف بن سلمان بـ”المحدث الملهم” (شاهد)

19 أكتوبر 2018 18:26
الشيخ السديس يرفض الاتهامات ضد قيادات بلده، ويصف بن سلمان بـ"المحدث المهلم" (شاهد)

هوية بريس – وكالات

رفض خطيب المسجد الحرام في مكّة المكرمة عبد الرحمن السديس، خلال صلاة الجمعة، الاتهامات الموجهة للسعودية بأنها متورطة بقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

واعتبر السديس في خطبة الجمعة أن ما تواجهه السعودية عبارة عن “حملة افتراءات” و”شائعات”، في حين تزداد المؤشرات على تورط ولي العهد السعودي شخصيا في القضية، وفق تصريحات المسؤولين الأتراك.

ودعا السديس سكان المملكة إلى “التلاحم” لمواجهة ما تتعرض له القيادة السعودية بسبب قضية خاشقجي.

ووصف الشيخ السديس ولي عهد السعودية محمد بن سلمان بـ”الطموح والمحدث والملهم”، وهو ما جر عليه سيلا من الانتقادات والردود، إذ أول من نال هذا الوصف النبوي هو الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه، في حين يصف الكثير ولي العهد السعودي بالمتهور والمتسبب في حرب راح ضحيتها آلاف البشر، بالإضافة إلى اتهامه بإعطاء الأمر في تصفية خاشقجي.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. ماذا ينتظر المسلم ممن أثنى على ريس أمريكا. وهو الصديق الوفي لاسرائيل.
    كيف حال السديس مع نفسه عندما منح ال سعود الملايير للسيسي قاتل المسلمين وهم راكعون ساجدون.جزاء وتشجيعا على قتله المسلمين.
    كيف يفكر السديس عندما اعتبر حاكمه الملهم!!!! فخر العروبة والإسلام حماس بانها ارهابية؟
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    5
    3
  2. اتقوا الله يا هوية بريس ولا تشعلوا نار الفتن ببلاد الحرمين فالسعودية مستهدفة من أعداء الملة لانها الدولة الوحيدة التي تنشر العقيدة السلفية التي كان عليها الصحابة والتابعون فالحمد لله لا تكاد تجد ضريحا او كنيسة او معبد يشرك فيه مع الله عز وجل فيها نعم يكفيها انها شهد لها الامام الالباني بل صرح بانه يجب الوقوف بجانبها اما مسالة قيادة المراة والسينما وغيرها من التنازلات فهذا خطا ونحن لا نرضى بهذا وهذا ربما لهوى والإنسان بطبيعته خطاء وهذا كله يدخل تحت إطار الظلم فأمرنا رسول الله بالصبر على الحكام الظلمة ويجب الرفق بهم وليس التشهير بهم والدعاء لهم بالصلاح هذا هو منهج اهل السنة فالحرب الان هي ان يكره المسلمون السعودية حتى اذا أرادوا ان يحاربوها وجدوا من يؤيدهم من الخونة المسلمين والله المستعان

    4
    6
  3. لاحول ولا قوة إلا بالله .
    لعل الرجل فقد صوابه وأصبح يبحث على الدولار ليركب سيارات روز زايز الأمريكية ويبقى قصرا في جهنم .

    3
    3
  4. الرؤية التجديدية الصائبة…سوف يسألك الله عن الحفلات الغنائية…وعن المشاريع التغريبية التي تسيرون فيها بخطوات مشبوهة تدريجية؟
    وأخبره يومئذ أنها رؤية صائبة وتجديدية.

    3
    2

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M