«الصباح» تلصق تهمة الإرهاب بامرأة منقبة

23 سبتمبر 2016 15:14
«الصباح» تلصق تهمة الإرهاب بامرأة منقبة

هوية بريس – عبد الله مخلص

من جديد حاولت يومية الصباح إلصاق تهمة الإرهاب بامرأة منقبة.

فبعد حالة الاستنفار القصوى التي عرفتها مدينة مكناس بسبب حقيبة مهملة وضعت بقلب السوق المركزي “حمرية”، والتي أشارت التحريات الأولية أن امرأة وضعتها بالمكان واختفت عن الأنظار، ألصقت اليومية المثير للجدل التهمة مباشرة بامرأة منقبة، وعزت ذلك لتصريحات بعض التجار علما أن آخرين أفادوا أنها غير منقبة، وأكثر من ذلك أوردت الخبر المذكور على صفحتها الأولى مرفقا بصورة امرأة منقبة.

هذا مع العلم أن الحادث يتعلق فقط بامرأة عادية في وضعية صعبة، قدمت من مدينة خنيفرة لتبحث عن عمل وبيت للكراء، ولا علاقة لسلوكها بالإرهاب أو بالعمليات الإرهابية، وقد مثلت المرأة المذكورة طواعية أمام مصلحة الشرطة القضائية، بعد أن رجعت إلى عين المكان تبحث عن حقيبتها، والتي أودعت فيها قنينة غاز وملابس داخلية نسوية، لتستعين بها في حاجاتها اليومية.

لكن الصباح التي لها تاريخ حافل في محاربة المحجبات والمنقبات اختارت كعادتها أن توظف الحدث إمعانا في خدمة أيديولوجيتها الإقصائية المتطرفة، وتخدع المتتبعين بأن من قامت بالعمل الإرهابي هي امرأة منقبة.

إنها واحدة من الطرق الخسيسة والوضيعة التي دأبت عليها هذه اليومية التي يغني ذكر اسمها عن التذكير بخطها التحريري.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. كتاب جريدة الصباح أغبياء …لأن الناس يعلمون أن الذي يريد الآن أن يفجر أو يعمل أي عمل إرهابي فإنه لا يلبس زيا دينيا لكي لا يلفت الأنظار وكتاب الصباح المنافقين يريدون الطعن بالمتدينين والسلام! بأي وسيلة ولو كانت وقحة …قاتلهم الله

  2. الصباح جريدة الفســـاد والعـــري الأحداث جريدة الشواذ والمثليين والأخبار جريدة الكـــذب والنفـــاق آ بغتوهم إ يكولو على المنقبات وعلى الناس اللي متقين الله

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M