العثور على أجزاء عظام بشرية يستنفر ولاية أمن سطات (صورة)

20 يونيو 2023 21:35

هوية بريس – متابعات

استنفرت مفوضية الشرطة بمدينة ابن أحمد ولاية أمن سطات، اليوم الثلاثاء، عناصرها بعد العثور على عظام بشرية بإحدى البقع السكنية بالمدينة ذاتها، في ظروف شكلت موضوع بحث قضائي تمهيدي، تبعا لتعليمات النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية لعاصمة الشاوية.



وأفادت مصادر مطلعة بأن عمالا مختصين في البناء كانوا بصدد حفر أساس منزل في بقعة أرضية على مستوى إحدى التجزئات السكنية، إلا أن تغيّرا مفاجئا طرأ على نوعية التربة من حيث الصلابة واللون، حيث أصبحت التربة هشة وسهلة في الجرف، إلى أن فوجئ العمال بالعثور على أجزاء عظام بشرية.

 

وأوضحت المصادر نفسها أن العمال أشعروا مفوضية الأمن بمدينة ابن أحمد وممثل السلطة الذين انتقلوا إلى المكان مدعمين بعناصر من الشرطة العلمية والتقنية، حيث جرى إخراج بقايا الهيكل العظمي البشري، كالجمجمة وعظام الأطراف وبعض الأضلع وأسنان الفك السفلي، التي تحول معظمها إلى رفات بحكم طول المدة التي مرت على دفن الجثة، التي يبدو أنها تفوق عقودا من الزمن.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بتجميع الرفات قبل توجيهه نحو مشرحة الرحمة بالدار البيضاء، قصد إخضاعه للتشريح الطبي واستثمار نتائج ذلك في البحث القضائي التمهيدي المفتوح من قبل الضابطة القضائية بمفوضية أمن ابن أحمد ولاية أمن سطات تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M