العثور على جثة شخص مجهول الهوية داخل بناية مهجورة بمدينة العروي

14 أبريل 2023 13:51

هوية بريس- متابعة

أفاد مصدر إعلامي محلي أنه “بعد منتصف ليلة اليوم الجمعة 14 أبريل الجاري، عثر على جثة شخص مجهول الهوية، داخل بناية مهجورة بأطراف مدينة مدينة العروي، وتحديدا على بعد أمتار من المدار الطرقي المؤدي إلى جماعة حاسي بركان”.

وأضاف موقع “ناظور سيتي” أنه “وفق المعطيات الأولية، فإن الجثة المجهولة تم اكتشافها من طرف أحد الأشخاص الذي كان ينوي المبيت بالبناية المهجورة، حيث قام بابلاغ بعض المارة الذين ربطوا الاتصال بالسلطات المحلية والأمنية”.

وتابع ذات المصدر أنه “مباشرة بعد توصلهم بالاخبارية حل بعين المكان كبار مسؤولي مدينة العروي، وعلى رأسهم رئيس مفوضية الأمن بالعروي ورؤساء المصالح الأمنية بالمفوضية، وباشا المدينة وقائد الملحقة الأولى، وعناصر الوقاية المدنية”.

وزاد الموقع المحلي أن “عناصر الشرطة العلمية سهرت على عملية تمشيط مكان اكتشاف الجثة، كما تم نقل ثلاثة أشخاص كانوا يتخذون من البناية المهجورة مأوى لهم، لمقر المفوضية لتعميق البحث معهم”.

وذكر ذات الموقع أن “المعطيات الأولية أكدت أن معاينة الجثة بعين المكان، أفضت إلى وجود تشوهات كبيرة بها، إذ يرجح أن يكون الضحية من متشردي الشوارع، فيما واصلت المصالح الأمنية تحريتها للوصول إلى معطيات الهالك والظروف المحيطة بوفاته”.

و”أمرت النيابة العامة المختصة بنقل الجثة صوب مصلحة الطبي الشرعي بالمستشفى الحسني بالناظور قصد اخضاعها لتشريح جنائي قصد معرفة أسباب الوفاة والظروف المحيطة بها”، يؤكد ذات المصدر.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M