القباج: ابن سلمان سفاح ظالم يجب عزله لحماية النظام والشعب السعودي الشقيق

20 أكتوبر 2018 08:38

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تفاعلا مع إعلان المملكة العربية السعودية رسميا عن مقتل الصحفي جمال خاشقجي داخل السفارة السعودية نتيجة “شجار” وقع داخل القنصلية، علق الشيخ حماد القباج بقوله: “يجب أن أجمد حركة التفكير في عقلي كي أستطيع أن أصدق رواية النائب العام السعودي التي تقول بأن قتل جمال خاشقجي كان خطأ؛ بسبب الشجار بينه وبين الفريق الذي أرسله الأمير محمد بن سلمان!!”
وأضاف الباحث في الفقه الإسلامي وتاريخ المغرب “أيها النائب العام:
1 كيف يعقل أن يغلب جمال خاشقجي 15 شخصا عندهم تدريب عسكري؛ لدرجة تجعلهم عاجزين عن إلقاء القبض عليه ومضطرين لقتله؟
2 وواضح أن ذلك الفريق ليس مختصا في التحقيق؛ بل هو مكلف بمهمة أمنية واضحة
3 وهذا الفريق لا يمكن أن يتحرك إلا بأمر وتوجيه من الأمير #محمد_بن_سلمان
4 ولو سلمنا بمزاعم النائب العام السعودي؛
فلماذا يقتل جمال بوحشية؟
ولماذا تقطع جثته؟
5 ولو سلمنا أن القتل الخطأ اضطرهم لتقطيع جثته؛ فأين هي الجثة؟؟
6 وما دامت هذه هي الرواية الصحيحة للحدث؛ فلماذا جزم بن سلمان في اليوم الأول بأن خاشقجي غادر السفارة؟
7 هل يعقل أن يكذب عليه أعضاء فريقه ويصدقهم بسهولة؟
8 ولو حصل ذلك؛ فلماذا استمرت الكذبة عنده 15 يوما؟!
9 ومادام لم تكن نية للقتل؛ فلماذا عطلت كاميرات القنصلية؟
10 ولماذا سرحوا موظفي القنصلية الأتراك ذلك اليوم؟”.
ليختتم بعد ذلك تدوينته بالفيسبوك بقوله “إن ما قام به هذا الأمير الظالم السفاح يجب أن يكون سببا لعزله وتصحيح سياساته الحمقاء بشكل يوقف آثارها المدمرة؛ كنزيف الدم اليمني ومظالم معتقلي الرأي من العلماء والمفكرين والحقوقيين الذين اعتدى عليهم ذلك الطاغية وعلى أسرهم وأحبابهم ..
أما استمرار السعودية في هذا الطريق المفضوح فسيضر كثيرا بالملك سلمان والنظام السعودي والشعب السعودي الشقيق الذي نسأل الله تعالى أن يوفق قياداته الحكيمة لإبعاد محمد بن سلمان وأمثاله من الظالمين المتهورين”.اهـ

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. هذا السفاح الأرعن لن يتم عزله ولو أراد ابوه المعتوه لقتل اباه و لتدخلت أمريكا و حلفاؤها لدعمه لخدمة سياستهم في المشرق العربي و لإستنزاف ثروات السعودية حفضها الله و شعبها لمغلوب على أمره، ولا حول ولا قوة إلا بالله .

    5
    5
    1. لا. لا تخف ابن سلمان رغم طيشه و اندفاعه. بل و اجرامه فانه لن يجرأ على والده، اما ناصر الاخوان النظام القطري الحديث و مؤسسه حمد ال ثاني هو من تجرأ على والده و طرده و اخذ حكمه، تصور معي يا حر ان تربي ابنك في فيلا و تغدق عليه بالحل و الحلل و ذات بوم تخرج لتجري بعض الفحوصات بالعيادة- المستشفيات العمومية كارثة- و تعود و تجد حمد ال ثاني عفوا تجد ابنك بدل قفل الباب و خرج اليك حارس مفتول العظلات فائلا لك ابتعد..
      طبعا لو كان بقاء والد حمد خطرا على زوج موزة لخشقجه ايضا.

      2
      4
  2. عزل ابن سلمان السفاح لن يحمي الشعب السعودي، بل يجب عزل النظام السعودي كله، وما ابن سلمان إلاّ ثمرة من الثمرات المرّة لهذا النظام!

    5
    4
  3. اتمنى يا شيح ان تنظر ايضا بعين العطف للشعب القطري و ان تتمنى زوال حاكمها او بالاحرى حاكمتها موزة و تصفها و زوجها حمد بانهم سفاحون و ظالمون لان طائرات عباد الصليب شاتمي رسول الله عليه السلام، يتزودوا بالحمم و النار من قاعدة العديد و السيلية بقطر ليرمونها على اطفال و شيوخ.العراق ليتخشقجو ” مشتقة من تقطيع خاشقجي الذي تاجرت به قطر” كما اتمنى يا شيخ ان لا تنسى جرائم قطر باليمن بدعمها للحوثة.
    سمعت ان السعودية مجرمة و سمعت ان اصل حسن البنا يهودي ماسوني و ان اسم البنا من البناؤون الاحرار ، و سمعت ان الاخوان صناعة بريطانية و سمعت ايضا ان حكام قطر و السعودية مجرمون، و سمعت ان الاخوان عببد ايران، لكنني سابقى اعتبر ان قطر و الاخوان ملائكة ، و لن اصدق ان حسن البنا يهودي الاصل، رغم ان اغلب اتباعه يقتربون من الشيعة حبا و عاطفة و بنية تنظيمية ، و سمعت ان مؤسسة الشيعة هو يهودي سبئي.
    انتم تسمعون و. نحن نسمع و كل يصدق ما ايريحه.

    2
    3
  4. ههههه
    الشيخ يتحدث عن القاتل ابن سلمان ،ابو منشار و عبيد السعودية يهاجمون قطر !! هل قتل بالسفارة القطرية ام بالسفارة السعودية ؟ قطر نصرت و حمت الاخوان من القتل ،بينما السلفيون عبيد آل سعود يتمنون قتلهم جميعا !! هكذا السلفية و إلا فلا !!

    2
    2

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M