“القسام” تنشر لقطات لقنص ضابط صهيوني على محور التقدم بمنطقة الجامعات غرب مدينة غزة (فيديو)

07 فبراير 2024 20:18

هوية بريس – وكالات

نشرت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الأربعاء، مشاهد من قنص ضابط صهيوني على محور التقدم بمنطقة الجامعات غرب مدينة غزة.



وأظهر مقطع الفيديو الذي نُشر على القناة الرسمية “للقسام” على “تلغرام”، عملية رصد جنود الجيش الصهيوني والتحضير لعملية القنص، وبعدما تموضع الجنود في مكان مفتوح، أطلق مقاتلو القسام النار عليه، وبحسب ما ظهر في الفيديو، فقد أصيب الجندي في ظهره وسقط جريحا.

وقالت “القسام” في بيان،  ” تمكن مجاهدو القسام من قنص جندي صهيوني بالقرب من مفترق الصناعة في مدينة غزة”.

هذا وأعلنت الفصائل الفلسطينية اليوم الأربعاء، استهداف قوات جيش الاحتلال الصهيوني على محاور التوغل، مؤكدة إيقاع قتلى وجرحى في صفوفهم.

ويواصل الاحتلال الصهيوني الغاصب عدوانه الهمجي المدمر ضد قطاع غزة المحاصر لليوم الـ 124 على التوالي، في ظل شح كبير في الغذاء والماء والدواء والوقود، وتقلص عدد المستشفيات والمراكز الطبية العاملة، التي تقدم الخدمات للسكان.

هذا وأعلنت وزارة الصحة الفلسطيني في قطاع غزة ارتفاع عدد شهداء العدوان الصهيوني إلى 27708 شهداء و67147 مصابا منذ انطلاق العدوان الصهيوني في 7 أكتوبر 2023، مضيفة أن الاحتلال الصهيوني ارتكب 16 مجزرة في غزة راح ضحيتها 123 شهيدا و169 مصابا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M