الكنبوري: أمريكا التي تطالب المسلمين بالإصلاح الديني هي التي تطعن في الإسلام في قناة الحرة

16 نوفمبر 2021 22:11

هوية بريس – عبد الله المصمودي

قال إدريس الكنبوري، إن “أمريكا التي كانت أول من طالب العالم الإسلامي والعربي بالقيام بالإصلاح الديني هي نفسها التي تمول برامج في قناة الحرة للطعن في الإسلام والمسلمين”.

وأضاف الباحث والمحلل السياسي في تدوينة له على حسابه في فيسبوك “لكي نفهم بأن المقصود بالإصلاح الديني هو استهداف الدين من أساسه وفتح أبواب الفوضى والفتنة في العالم العربي والإسلامي”.

وتابع الكنبوري “ما يقدمه المدعوان إبراهيم عيسى وإسلام بحيري على قناة الحرة بدعم أمريكي خير دليل على نوعية هذا الإصلاح الديني المرغوب”. مردفا “وقد فتح ذلك الباب أمام كل ناعق حتى أصبح المسلم يمشي جنب الحائط لا يريد سوى السلامة”.

يذكر أن قناة الحرة تابعة لشبكة الشرق الأوسط للإرسال MBN، التي تدير أيضا ”راديو سوا”، وهي مؤسسة لا تبغي الربح، يمولها الكونغرس الأميركي من خلال هبة مقدمة من مجلس أمناء البث الإذاعي والتلفزيوني BBG وهو وكالة فيدرالية مستقلة.

كما تجدر الإشارة إلى أن هذا المجلس يشرف أيضا على موقع “أصوات مغاربية” الموجه للمغاربة والذي بدوره يهاجم ويطعن في ثوابت المسلمين، وقد سبق لموقع “هوية بريس”، أن نشر مادة تخص الطعن والتشكيك في إمام المحدثين البخاري رحمه الله.

مثير.. «الكونغرس الأمريكي» يهاجم صحيح البخاري عبر منبره «أصوات مغاربية»!!

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M