الكنبوري: لا مغول ولا صليبية ولا هولاكو بعد 7 أكتوبر

15 فبراير 2024 11:28

هوية بريس- متابعة

قال المحلل السياسي د. إدريس الكنبوري إن “إسرائيل بلغت حدا من العلو والعنجهية والتحدي و”الربوبية” في هذا العالم بما لا حد فوقه”.

وأضاف الكنبوري في تدوينة على صفحته ب”فيسبوك”: “خمسة أشهر وهي تقتل وتدمر؛ تقصف البيوت والمستشفيات والملاجئ والمساجد؛ تقتل الرضيع والطفل والمرأة والشيخ؛ تقتل السليم المعافى والمريض القاعد. أصبحت الأراضي الفلسطينية أمام جيشها الحيواني لوحة لتعليم الرماية على أهداف بشرية”.

وتابع: “أمس قصفت في لبنان وخلفت عدة شهداء؛ إصرائيل اليوم حرة تماما ويمكنها أن تطلق صواريخها في اتجاه الجنوب والشمال والشرق والغرب”، مضيفا أن “أحد خنازيرها المجندة قتل طفلا فلسطينيا وأعلن عن أسفه لأن الطفل لم يكن جنينا. يحبون قتل الأجنة. أمر رهيب”.

وزاد المفكر المغربي: “كتب الكاتبون وقال القوالون إن المسلمين تعاملوا مع هؤلاء الخنازير عبر التاريخ معاملة سيئة. كذبوا والله. المعاملة السيئة هي التي سيرونها غدا حين ينهض المسلمون من غفلتهم. عاملهم الرسول صلى الله عليه وسلم برحمته التي خلق منها؛ وعاملهم الصحابة رضي الله عنهم بالرحمة التي أخذوها من أرحم الخلق بالخلق؛ وعاملهم المسلمون بما تعلموه من رسولهم؛ لكن القادم أسوأ؛ يوم تنتفخ الصدور الجريحة وتتفجر غضبا”.

وقال أيضا: “منذ 7 أكتوبر طويت كتب التاريخ الإسلامي ووضعت في الخزانة. لا تاريخ بعد اليوم. لا مغول ولا صليبية ولا هولاكو. هذه هي الصليبية الحقيقية لأنها بالصوت والصورة والوجه العاري وربطة العنق والدبابات”.

وأردف ذات المتحدث: “رأى ابن كثير وابن الأثير والمسعودي الخيل والنبل لكنا رأينا الدبابات والصواريخ. سمعوا شهادات الأحياء فقط أما نحن فرأينا الجثث؛ وصفوا القتل بالمداد أما فقد نقلتها لنا الكاميرات. لو رأى ابن كثير كما رأيت الفلسطينيين يجمعون قطع لحوم الأطفال ويضعونها في أكياس لما كتب شيئا بسبب الألم”.

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M