الكنبوري: لو كان القمني في زمن النبوة لكان مع كفار قريش.. وابنته تجعله إلها!!

11 فبراير 2022 18:29

هوية بريس – متابعة

كتب إدريس الكنبوري “أحدهم كتب يتباكى على سيد القمني وابنته التي قالت بأن أباها كان إلها. إله؟؟ سبحان الله؛ الرجل فتن حتى ابنته التي افتتنت بكفرياته”.

وأضاف الباحث في الفكر وقضايا التطرف “الذين يتباكون على هذا الشخص ويعتبرونه تنويريا يصرحون بما في نفوسهم ويكشفون نواياهم الخبيثة. هذا معناه بكل وضوح أن التنوير عند هؤلاء هو سب الذات الإلهية والسخرية من النبي صلى الله عليه وسلم والكفر بالقرآن؛ لكنهم يتسترون وراء القراءة الحديثة المزعومة للنصوص الدينية ووراء دعاوى الحداثة الملغومة”.

وتابع الكنبوري في تدوينة له نشرها على حسابه في فيسبوك “مقياس الإلحاد عندنا هو الدفاع عن هذا الشخص البائس. عندما ترى وتسمع وتقرأ ما كان يتفوه به من كفريات في حق الله ورسوله ثم تدافع عنه فأنت بكل بساطة تعادي الله ورسوله”.

وفي آخر تدوينته أكد الكنبوري “لو أن هؤلاء عاشوا زمن النبوة لكانوا بجانب كفار قريش؛ ومع ذلك فهم اليوم من نسلهم ومن نفس السلسلة. انتهى الكلام”.

يذكر أن ابنة الكاتب المثير للجدل سيد القمني ردت على منتقدي أفكار ومعتقدات والدها، بالقول إنه “عاش ومات كما أراد ليظل في عليين”، مضيفة “أن الكون كله بنجومه وكواكبه ينتهي عند أعتاب قدميه”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M