المرزوقي يشكر مناصريه.. ويستقوي بهم على قيس سعيد..

11 نوفمبر 2021 17:03

هوية بريس- متابعة

كتب منصف المرزوقي، الرئيس التونسي السابق، تدوينة يشكر فيها كل من سانده على إثر اتهامه بالخيانة وإصدار مءكرة اعتقال في حقه، من قبل الرئيس التونسي قيس سعيد.

وقال، في ذات التدوينة على حسابه بفيسبوك، أنه “كل الشكر والامتنان لكل التونسيين والتونسيات، و للحملة العربية لمناصرتي من 7 إلى 11 نوفمبر على منصات التواصل الاجتماعي”.

وأضاف: “حال الإعلان عن صدور بطاقة الجلب الدولية ضدي فوجئت- وأتصور أن المنقلب وبطانة السوء وقاضي التعليمات- فوجئوا هم أيضا بردود الفعل المحلية والعربية والدولية”.

ثم قال: “كل الشكر والمحبة والامتنان لمن وقفوا معي ومن خلالي لدولة القانون والمؤسسات التي ناضلت طيلة أربعة عقود من أجلها. لكل التونسيين والتونسيات ،خاصة ممن كانوا خصومي السياسيين ووقفوا بجانب الحق، أقول ما فعلتم أقوى ردّ على انزلاق المنقلب نحو المحظور وهو شيطنة جزء من التونسيين ورميهم في أعناق بعضهم البعض بنية التحريض على التقاتل وهذه أكبر جرائم الانقلاب”.

ووجه رسالته “للشباب العربي من كل أقطار الوطن العربي”، فقال: “لا تسعفني أي كلمات للتعبير عن المحبة والامتنان. كان تنظيمكم لحملة تضامن معي غير أقوى ردّ على القومجيين الذين ما زالوا يخلطون بين الوفاء للقيم وللأمة وبين الوفاء الأعمى لنظام ولشخص”.

وختم تدوينته بالقول: “لم يبق لي إلا أن أشكر المنقلب ومن حوله على هديتهم الملكية.. قال الأجداد : من حفر جبا لأخيه وقع فيه.. وقال أهلنا الطيبون : جاء يربح صادو بووربيح”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M