“المرصد المغربي لمناهضة التطبيع” يحذر من مقطع مصور يحرف لقاء لأحد قادة حماس

14 أكتوبر 2023 17:39

هوية بريس – متابعة

في بلاغ رصد عاجل خطير، ذكر المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، أنه “ترج كبسولة صهيونية عبر واتساب… يتم فيها تزوير لقطة استقبال لاسماعيل هنية. في موريتانيا على أساس أنه استقبال في بوليساريو‼️‼️‼️”،

وتابع المرصد في بلاغه، أنها “مرفقة بتعليق يدفع المغاربة لكراهية المقاومة الفلسطينية باسم قضية الصحراء‼️‼️”.

وأضاف المرصد موضحا “المرجو الانتباااه أيها المغاربة..!! هذه كبسولة مصنوعة لشيطنة حماس وغزة في سياق معركة “طوفان الأقصى”، وأن “الفيديو لإسماعيل هنية خلال زيارته لموريتانيا رفقة الشيخ ولد الددو في 2021 بعد معركة سيف القدس”، مردفا “ولا علاقة لحماس مع بوليساريو؛ المرجوووو الانتبااااه”.

يذكر أن “منصة إيكاد” كشفت عن حقائق خطيرة وصادمة بشأن حسابات إلكترونية تابعة للكيان الصهيوني الغاشم، تعمل على العبث بالرأي العام في المغرب خاصة فيما يتعلق بموقفه الصارم من التطبيع، بل وكشفت المنصة عن قيام هذه الحسابات التابعة للكيان الغاصب بإشعال نار الحرب والعداوة بين الشعبين الشقيقين المغربي والجزائري.

وقالت المنصة ”في أثناء متابعتك لمستجدات عملية “طوفان الأقصى”، لا بد أنك لاحظت ظهور بعض الحسابات المغربية التي تساند تل أبيب بقوة، وتهاجم بشراسة كتائب القسام والمقاومة، وتنتقد العملية العسكرية وقصف إسرائيل. إيكاد تكشف حقيقة هذه الحسابات للمرة الأولى وعلاقتها بالمغرب وتل أبيب”.

ونوهت المنصة في مستهل تحقيقها إلى أن ” هذا التحقيق جزء من سلسلة تحقيقات رقمية تقوم فيها إيكاد بكشف حقيقة لجان تعبث بالرأي العام العربي في عدد من الدول العربية” على رأسها مصر والسعودية والمغرب.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M