“المرصد المغربي لمناهضة التطبيع” يشيد بقرار طرد سفير “الكيان الصهيوني” من الأردن

22 مارس 2023 14:26
المرصد المغربي لمناهضة التطبيع: الإختراق الصهيوني للمغرب.. من التجنيد إلى التجنيس..!!

هوية بريس- متابعة

أصدر المرصد المغربي لمناهضة التطبيع بيانا قال فيه إنه “يحيي بإكبار قرار البرلمان الأردني بطرد سفير الكيان الصهيوني”، ويجدد فيه الإدانة لما أسماه “استمرار بعثة العار بالرباط”.

وجاء في بيان المرصد: “صادق البرلمان الأردني، وب *الإجماع* صباح يومه الأربعاء 22 مارس الجاري على قرار يقضي بطرد سفير كيان الاحتلال الصهيوني من الأردن . كما يسجل الملاحظون والمتتبعون تلويح دولة الإمارات العربية المتحدة بتخفيض التمثيل الديبلوماسي مع الكيان العنصري بتل أبيب”.

وأضاف المرصد أنه، بهذه المناسبة، “يحيي عاليا قرار برلمان الأردن ويعتبره تعبيرا أمينا لموقف الشعب الأردني الأصيل وترجمة حقيقية لمشاعر ونبض الشارع في هذا البلد الشقيق”.

كما جدد، في ذات البان، “إدانته للتطبيع مع كيان الاحتلال الصهيوني ؛ عدو الأمة ويعتبر المطبعين شركاءه في مجازره ضد الشعب الفلسطيني واعتداءاته على مسرى رسولنا الكريم”، داعيا المسؤولين إلى “الإسراع بقطع أي شكل من أشكال العلاقات مع هذا الكيان الإرهابي والفاشي و العنصري ،بشهادة الجميع، وإغلاق مكتب الاتصال الصهيوني بالرباط الذي حوله مسؤولوه إلى ماخور للاعتداءات الجنسية على النساء المغربيات والتآمر لتخريب أمن واستقرار المغرب ووحدته الترابية وتماسكه الاجتماعي”.

وأردف ذات المصدر أنه “إذ يحيي المرصد كل تحركات القوى الحية في مواجهة التجريف الصهيوني السرطاني لمقومات البنيان الوطني، يهيب بالجميع إلى التكاتف بين كل الحرائر والأحرار حتى إسقاط التطبيع”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M