آخر اﻷخبار
10 تعليقات
  1. ربما قد تكون من آثار وخطورة عودة )البيجدي(إلى مهمة التدبير والتيسير في حكومة المغرب المساهمة في معالجة الانحلال وتفشي التزوير والرشوة .وتمكين المواطن والمستثمر إداريا دون استغلال او اذلال..وعدم ترك باب الشهوات المحرمة المعجلة بنقم الله مفتوحا على مصراعيه وانما المساهمة في ترسيخ قيم المواطنة الصادقة والتعاون على البر. والتقوى باخلاص النية. لله تعالى والله. الموفق

  2. يبدو أنك أنت اللي طلعتي غبي .أشمن برامج واشمن مناهج لا داعي لأن تعلق إخفاقكم على شماعة غيركم..ابن تيمية بزاف عليك..

  3. لا علاقة للهوية والدين بما تقول كلنا مسلمين ولا نقبل مزايدات او مغالطات باسم الدين..وحقوق الانسان التي تتكلم عنها فالمغرب منخرط فيها وقد صادق على مجموعة من الاتفاقيات الدولية …كفى من تقديم المغالطات …مجتمع نسبة كبيرة منه يعاني الامية والجهل ويتم استغلاله باسم الدين في الانتخابات كأن باقي المغاربة غير مسلمين …

  4. صحافي غبي معروف بولائه لتجار الدين. يصف المثقفين بالغباء وهو أكبر غبي يناصر الذئاب الملتحية الذين تحالفوا مع الفساد والاستبداد ، أعداء الشعب : والدليل النسبة المتدنية للمصوتين، وتصويت الرعاع الجهلة لأعداء الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية..للي كبر شي زغيبات دالمعوة تيسحاب ليه ولى شي حاجة.

  5. مالك ول
    ابن تيمية لادخل له في السياسة ويظهر لي انك لا تعرف الشيخ ابن تيمية قام بدوره ما استطاع حارب اهل البدع بفكره اتق الله ياخي .

  6. مالك ولي ابن تيمية لادخل له في السياسة ويظهر لي انك لا تعرف الشيخ ابن تيمية قام بدوره ما استطاع حارب اهل البدع بفكره إذا تشبيهك هذا ليس في محله ابن تيمية قام بدوره لي صالح الاسلام والمسلمين اتق الله ياخي .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M