الملك محمد السادس يغادر المملكة العربية السعودية

21 أبريل 2016 10:14

هوية بريس –  متابعة

غادر صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، الرياض مساء اليوم الأربعاء، بعد مشاركة جلالته في أشغال القمة المغربية- الخليجية.

  وكان في وداع جلالة الملك بمطار قاعدة الملك سلمان الجوية، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود حاكم منطقة الرياض.

إثر ذلك، استعرض جلالة الملك تشكيلة من الحرس الملكي السعودي أدت التحية، قبل أن يتقدم للسلام على جلالته أعضاء سفارة المملكة المغربية بالرياض.

وقد خصصت هذه القمة، الأولى من نوعها، والتي تميزت بالخطاب الذي ألقاه جلالة الملك، لإعطاء دفعة جديدة للشراكة الاستراتيجية ومتعددة الأبعاد، القائمة بين المغرب ومجلس التعاون لدول الخليج العربي، كما شكلت مناسبة للتشاور وتنسيق المواقف في مواجهة التحديات والتهديدات التي تعرفها المنطقة العربية، وتبادل وجهات النظر بخصوص القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وبلورة مواقف موحدة بشأنها، لاسيما في هذا السياق الإقليمي والدولي الدقيق.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. السعودية وال سعود دمية صغيرة في يد آخر امريكي يداعبها متى شاء وبالطريقة التي يشاء اما ال سعود فهم في مرتبة الدنيا للغرب ولغيرهم الجهل ظرب اطنابه لا يحسنون التصرف لا في الخير ولا في واوبما وضع حكام السعودية في سلة المهملات فهو سينصرف لحاله والباقية سيكملها من ياتي من بعده والنظام السعودي في طريق الزوال وما الملفات التي تطرح في الكونكريس الامريكي الا بداية النهاية لهذا النظام الفاسد .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M