المنصوري تنقلب على وهبي وتلقنه درسا

29 ديسمبر 2021 10:12

هوية بريس – متابعات

لقنت فاطمة الزهراء المنصوري، وزيرة الإسكان والتعمير وسياسة المدينة، عبد اللطيف وهبي درسا، بخصوص افتعاله نزاعا مجانيا مع زميلاتها و زملائها المحامين، واتهام أغلبهم بالتهرب الضريبي.

وخلعت المنصوري ثوب الحكومة، وارتدت بذلة المحاماة، للدفاع عن زملاء وزميلات المهنة ضد تهجمات وهبي، إذ نقلت وفق “الصباح” مصادر مقربة منها قولها، وهي تعاتب وهبي بخصوص موضوع الضريبة، هاذ شي ما شي شغلك، أنت كوزير للعدل، هاذ شي شغل وزارة الاقتصاد والمالية، لأنها هي المسؤولة عن استخلاص الضرائب ولا أحد غيرها.

وأثارت تصريحات عبد اللطيف وهبي، وزير العدل، بشأن تهرب أغلب المحامين من أداء الضريبة، موجة غضب في صفوف عدد من المحامين، بمن فيهم “الباميون”، الذين اعتبروا تصريحاتة مسيئة إلى مهنتهم ولا تعكس واقعهم الحقيقي، وهي القناعة نفسها، التي عبرت عنها المنصوري، رئيسة المجلس الوطني للحزب، الذي بدأت صورته تهتز لدى الرأي العام الوطني.

وقال وهبي، خلال اجتماع بلجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب، أخيرا، إن نحو 95 بالمائة من المحامين، لا يصرحون سوی بعشرة آلاف درهم سنويا لإدارة الضرائب، واصفا هذا الرقم بالمخيف، وهو ما جر عليه عددا من الانتقادات.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. هذا ليس وزير عدل هذا وزير فضولي يحشر أنفه في كل شيء من الامن الى الداخلية الى الضرائب وحتى التقاشر

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M