اليوتيوبر الكوري “داود كيم” يؤدي العمرة لأول مرة بعد إسلامه (فيديو)

15 أبريل 2022 18:47

هوية بريس – متابعات

نشر اليوتيوبر والمدون الكوري الجنوبي المشهور داود كيم، الجمعة 15 أبريل 2022، صورا له من المملكة العربية السعودية في أثناء أداء مناسك العمرة، معلنا عن فرحته بهذه الخطوة.

ونشر داود صوره من داخل كل من المسجد الحرام والمسجد النبوي، وقال: “أخيراً أتيت إلى مكة، أنا أسعد الناس لأن الله اختارني، والله أتى بي إلى هنا، ما شاء الله بفضل الله، شكراً لإعطائي فرصة القدوم إلى أقدس مدينة في العالم، أدعو الله لجميع الإخوة والأخوات المسلمين أن يغفر الله ذنوبنا”.

في السياق ذاته، وثق داود كيم صيامه لأول مرة في المملكة العربية السعودية، وذلك في أول دولة خارج بلاده، كوريا الجنوبية وبعد اعتناقه الإسلام، مشيداً بجمال الروح الأخوية ومميزات أداء الصلاة والعمرة في مكة المكرمة وبعض المناطق السعودية.

جدير بالذكر أن المدون الكوري الجنوبي داود كيم يقيم حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويبث فيديوهاته من هناك، ويتردد ما بين السعودية ودبي، ولديه شعبية كبيرة بقناته على اليوتيوب حيث يتابعه أكثر من 3 ملايين شخص.

ووفق “عربي بوست” فقد أعلن إسلامه في عام 2019، وقال إنه تأثر بأخلاق المسلمين وإن المسلمين في منتهى الاحترام ويعاملونه بلطف دائم، وأشار في واحد من فيديوهاته على يوتيوب، إلى أنه وجد في الإسلام الراحة والطمأنينة التي كان بحاجة لها.

أما بخصوص اسمه داود، فقال المدون الذي ينحدر من كوريا الجنوبية: “عندما وُلدت لقّبوني باسم كاثوليكي وهو ديفيد، لذا أعتقد أنه يتوجب علي اختيار اسم قريب منه وهو داود”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M