بالصور.. سرقة أسرة مكونة من سيدة وابنتيها بمدينة سلا.. والمسروقات ثمينة مما خف وزنه وغلا ثمنه

27 ديسمبر 2018 23:39
بالصور.. سرقة أسرة مكونة من سيدة وابنتيها بمدينة سلا.. والمسروقات ثمينة مما خف وزنه وغلا ثمنه

هوية بريس – أيوب عمراني

تعرضت قبيل فجر اليوم أسرة مكونة من سيدة وابنتيها تقطن بتجزئة بن دحمان بحي كريمة بمدينة سلا، لسرقة من طرف لصوص تسللوا ليلا إلى منزلهن بعد أن تمكنوا من الدخول من إحدى نوافذه التي كانت مقفلة.

وقام اللصوص بتفتيش كل الغرف بما فيها التي تنام فيها الضحايا دون أن يشعرن بهم.

وقد كانت حصيلة المفقودات ثقيلة مما قلّ وزنه وغلا ثمنه.

فحسب الضحايا، تمت سرقة:

– ذهبٌ بقيمة 25000 درهم.

– 4 هواتف محمولة من النوع الذكي.

– حاسوبان محمولان.

– جهاز DVD.

– و1500 درهم نقدا..

مع بعثرة الملابس بشكل كبير بحثا عن المزيد من المسروقات الثمينة.

الغريب حسب ما جاء على لسان الأم وإحدى ابنتيها أن سرقة هواتفهما الذكية تمت من خلال سحبها من تحت مخذتيهما دون أن يشعرا بأي شيء، كما أن الأم قالت إنها استيقظت لاستعمال المرحاض مع الثالثة ليلا ولم يكن قد حدث أي شيء.

وحسب ما رصدت “هوية بريس” من خلال زيارة ميدانية رفض على إثرها الضحايا التصريح للكاميرة خوفا من أي مكروه أو توجسا من اعتداء الجناة، فإن هلعا وخوفا تعيشه ساكنة تجزئة بن دحمان، حيث يتجمع في المكان الذي يظهر في الصورة تقريبا كل ليلة منحرفون منهم: شاربوا الخمر، ومدخنوا المخدرات، وأحيانا من يتعاطون الحبوب المهلوسة التي تُفْقِدُ الوعي.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات الأمنية بمدينة سلا مع فريق من الشرطة العلمية زارت منزل الأسرة، وتم أخذ تصريحات الضحايا ومعاينة مسرح الجريمة.

بالصور.. سرقة أسرة مكونة من سيدة وابنتيها بمدينة سلا.. والمسروقات ثمينة مما خف وزنه وغلا ثمنه بالصور.. سرقة أسرة مكونة من سيدة وابنتيها بمدينة سلا.. والمسروقات ثمينة مما خف وزنه وغلا ثمنهبالصور.. سرقة أسرة مكونة من سيدة وابنتيها بمدينة سلا.. والمسروقات ثمينة مما خف وزنه وغلا ثمنهبالصور.. سرقة أسرة مكونة من سيدة وابنتيها بمدينة سلا.. والمسروقات ثمينة مما خف وزنه وغلا ثمنه

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M