بالصور.. مرحاض مغلق ومهمل لسنوات بباب بوحاجة بسلا.. ومواطنون يقضون حاجتهم بمحاذاة سور المدينة!!

03 يوليو 2017 17:59
بالصور.. مرحاض مغلق ومهمل لسنوات بباب بوحاجة بسلا.. ومواطنون يقضون حاجتهم بمحاذاة سور المدينة!!

هوية بريس – متابعة

نشرت صفحة “سلا مدينتي” الفيسبوكية صورا لما قالت أنه مرحاض عمومي مغلق ومهمل ومهجور لسنوات، في الوقت الذي يقضي فيه المواطنون حاجتهم قرب بمحاذاة سور المدينة.

وجاء في الصفحة “يحزُّ على النفس كثيراً أن نرى هذا المشهد الغريب وغير البعيد على عقر دار الجماعة المحلية لمدينة سلا…! “الدائرتين بالأحمر”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏سماء‏، و‏شجرة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ففي الوقت الذي تعاني منه ساكنة مدينة سلا من خصاص شديد في المراحيض العمومية حيث يضطر المواطنون وزائري المدينة إلى قضاء حوائجهم على جنبات السور ومايعانيه هذا الأخير من روائح نثنة وتعفنات.. إكتشفنا أنه وبمحاذاة مقر الجماعة الحضرية لمدينة سلا يوجد هذا المرحاض العمومي المهجور ، المهمل والمغلق منذ سنوات..!

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

أليست الساكنة في حاجة ماسة فعلا لمثل هذه المرافق.. ماهذا السبات العميق من طرف مسؤولي المدينة ومرشحيها…! أليس من الواجب على الجهات المعنية إصلاح هذا المرفق ومنحه لشخص ما كمصدر قوت يومي له ولأسرته مقابل الإعتناء به بذل مشاهدة أشخاص يتبولون يوميا على معالم سلا”.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شجرة‏، و‏سماء‏‏، و‏‏أحذية‏، و‏نبات‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏نبات‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. إذا كانت الساكنة بحاجة إلى المراحيض، هل هذه الساكنة ستحافظ على هذه المراحيض ونظافتها لو تم إصلاحها؟؟؟
    نحن بحاجة إلى إصلاح الإنسان قبل إصلاح المرافق.
    عار علينا أن نستأجر،إخوانا لنا، لتنظيف مراحضنا، لو كنا نعمل بآدابنا الإسلامية لكان كل واحد منا ينظف المرحاض ولا يخرج منه إلا بعد أن يرجعه كما كان أول مرة.
    أظن أنه ينبغي أن يقال: المرحاض مرآة المجتمع

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M