بالفيديو.. حطام أسلحة إيرانية في الصالة الملكية لاستقبال زوار قمة مكة

30 مايو 2019 15:14
بالفيديو.. حطام أسلحة إيرانية في الصالة الملكية لاستقبال زوار قمة مكة

هوية بريس – وكالات

سيضطر ملوك ورؤساء الدول والوفود العربية لقمة مكة، وغيرهم من الدبلوماسيين والمرافقين الأمنيين والإعلاميين مشاهدة معرض يتضمن  حطام صواريخ إيرانية وطائرات دون طيار وقوارب مسيرة، واسلحة قدمتها طهران إلى جماعة الحوثي، بما في ذلك صاروخ “بركان” الذي أطلق على مدينتي مكة ومطار الرياض، ضمن سياسة سعودية تركز على استخدام القمم الثلاث (الخليجية والعربية والإسلامية) على هجمات الميليشيات ضد مدن ومناطق المملكة.

واختارت قيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية في حرب اليمن مدخل الصالة الملكية لاقامة هذا المعرض لكي يشاهده جميع الزوار، الذين سيستمعون، أيضا، لشرح سريع من المتحدث الرسمي للتحالف بشأن هجمات جماعات الحوثي على المدن والمنشآت الاقتصادية والمدنية في المملكة.

وتضمن المعرض شاشة عملاقة لعرض المقاطع القصيرة حول هجمات الحوثي، كما ظهر فريق إعلامي سعودي لالتقاط ردود فعل الزوار وأحاديثهم.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لعب آل سعود في قمة العار بمكة المكرمة …ولما لم تعرض صورة العدوان على اليمنيين من قبل تحالف الخزي والعار …أما تجعل شماعة إيران في قمة الخزي والعار لعبة صهيونية أمريكية الشعوب العربية والإسلامية فهمت دور آل سعود في تخريب الأمة العربية والإسلامية هؤلاء صهاينة العرب …..إيران لم تهاجم دول الجوار بسلاحها فيما صهاينة العرب بالرياض وضعوا كل مقدراتهم لتخريب كل ما هو إسلامي عربي ….

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M