بسبب الإمارات: هاشتاغ #شكرا_العثماني من اﻷكثر تداولا على تويتر

14 أبريل 2020 21:41
العثماني: رسائل واضحة لحملة المقاطعة وسنتخذ قرارات لإنهاء الأزمة

هوية بريس – عابد عبد المنعم

تصدر هاشتاغ #شكرا-العثماني اليوم الثلاثاء 14 أبريل 2020، الترند المغربي بتويتر‎.

وتفاعل آلاف النشطاء بموقع التواصل الاجتماعي مع الهشتاغ عبر مجموعة من التدوينات والصور لما قامت به الحكومة خلال مرحلة الطوارئ والحجر الصحي، وكذا بنقل مقتطفات من تدوينات وتدخلات رئيس الحكومة خلال مرحلة تدبير جائحة كورونا.

هذا وقد تجاوز التفاعل مع الهاشتاج ثلاثة آلاف بعد استهداف حسابات من دولة الإمارات لرئيس الحكومة المغربي، ومن ضمن التعليقات الواردة:

– كل الشكر لجلالة الملك محمد السادس ولرئيس الحكومة وكل جنود الابطال من اطباء ورجال امن والمتطوعين في ظل هذه الازمة العالمية فعلا عند المحن تعرف معدن الرجال لازلنا في حرب مع الازمة لكن سنتغلب عليها باذن وفضل الله تحية لكل مغربي ومغربية حر.

– سي العثماني وفيت وكفيت كنشكروك على مجهوداتك ودموعك غاليه علينا  إذا انتقدناك شي نهار فأنت منا وفينا وتذكر أننا وثقنا في توجهك عهدتين لهذا ننتقذك أما بجي للبراني ويتهكم علينا لن ولَم نرضاها لك واحنا المغاربه سند واحد ويد واحده فتطمن لن نرضى لك التهكم شكرا جزيلا.

– السيد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة عريس اليوم لدى المغردين المغاربة بسبب تطاول بعض الإماراتيين عليه والنتيجة طلع هاشتاق #شكرا_العثماني ترند هما المغاربة ينتقدوه عادي ولكن مايسمحوش للغريب يمسه بكلمة سوء وخصوصا حاليا بعد ما قامت الحكومة بكل شيئ لحمايتنا.

-الذباب العماراتي يحساب ليهم. العثماني ابن ارطغرل شكرا_العثماني.

-الزكير تصنع فالمغرب#شكرا_العثماني

تجدر الإشارة إلى أن رئيس الحكومة، تأثر أمس الإثنين خلال تقديمه للحصيلة الوبائية أمام نواب الأمة، وأثناء سرده لعدد الوفيات بسبب فيروس كورونا والتي بلغت 120 شخص لم يستطع مغالبة عبراته.

آخر اﻷخبار
3 تعليقات
  1. المغرب ماشي سوق و لا عزبة الي جا يدخلها و يعبث فيها… كل دولة تديها فراسها و تحترم سيادات الدول.. ماشي لي مزيغينو زوج دراهم يحساب روحو فرعون و يحب يتسلط و يتحكم.. الحمد الله المغرب العربي شعوب مثقفة و واعية ليست جاهلة.. و احنا راه عايقين و فاهمين …

  2. مع ولي العهد السعودي ولي العهد الإماراتي علينا أن ننتظر الأسوأ في القادم من الأيام أو الأعوام فعلينا أن نستعد لذلك من الآن

  3. أنا مغربي أعيش في الامارات اشكر الجهود الجبارة التي تقوم بها حكومة الامارات و لا تفرق بين اجنبي و مواطن و توفير كل الملتزمات الضرورية و الحفاظ على كرامة الإنسان

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M