بعد التحقيق.. النيابة العامة تقرر الإفراج عن طبيب

هوية بريس – متابعة
بعد التحقيق.. النيابة العامة تقرر الإفراج عن طبيب
قررت النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية بمكناس الإفراج عن طبيب يعمل بالمركز الصحي التابع لجماعة النزالة بني عمار، بضواحي المدينة، وذلك بعد الاستماع إليه على خلفية الاشتباه في تلقيه مبلغاً مالياً قدره 50 درهماً من أحد الأشخاص في وضعية إعاقة.
وجاء قرار الإفراج عقب انتهاء فترة الوضع تحت تدبير الحراسة النظرية، ومثول المعني بالأمر أمام النيابة العامة المختصة، التي باشرت الإجراءات القانونية المرتبطة بهذا الملف.
وكان الطبيب قد أوقف في إطار تحقيق فتحته المصالح المختصة بشأن شبهة تلقي مقابل مالي أثناء مزاولة مهامه، في انتظار استكمال باقي مراحل البحث واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة وفق ما ستسفر عنه التحقيقات.
اقرأ أيضا:



