بعد الدار البيضاء.. السلطات تقرر إغلاق الفقيه بنصالح وفرض مجموعة من التدابير الاحترازية

16 أكتوبر 2020 21:19

هوية بريس – متابعات

من خلال بلاغ لها أعلنت السلطات المحلية بإقليم الفقيه بنصالح عن اتخاذ إجراءات احترازية جديدة من أجل تطويق انتشار الوباء بالنفوذ الترابي للإقليم، وذلك ابتداء من الساعة السادسة مساء من يوم السبت 17 أكتوبر 2020.

وبناء عليه قررت لجنة التنسيق الإقليمة فرض التوفر على رخصة التنقل الاستثنائية من وإلى إقليم الفقيه بنصالح، تسلم من طرف السلطات المحلية، فضلا عن منع جميع التجمعات والتجمهرات بمختلف الفضاءات.

وأضاف البلاغ الصادراليوم الجمعة أنه تقرر أيضا إغلاق القاعات الرياضية وقاعات والألعاب وملاعب القرب والحدائق العمومية، إضافة إلى تقليص الطاقة الاستيعابية لوسائل النقل العمومية الى النصف.

كما تقرر فرض المراقبة الصارمة لارتداء الكمامات واحترام التباعد الجسدي في مختلف الفضاءات العمومية، إلى جانب إغلاق المحلات التجارية والأسواق الممتازة والمقاهي والمطاعم على الساعة التاسعة ليلا، وإغلاق أسواق القرب على الساعة الرابعة زوالا، والحمامات وصالونات التجميل على مستوى بالفقيه بصالح وسوق السبت وأولاد عياد.

وشدد البلاغ، على أن هذه الإجراءات الاستثنائية ستستمر حتى إشعار آخر، مؤكدا على أن التخفيف منها يظل رهينا بتحسن الوضعية الوبائية على مستوى الإقليم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M