بعد الهزيمة المدوية عزيز الرباح ينشر هذه الرسالة المؤثرة

09 سبتمبر 2021 10:36

هوية بريس-متابعة

بعد السقوط المدوي لحزب المصباح في انتخابات يوم أمس 8 شتنبر، اعترف الوزير والقيادي ورئيس بلدية القنيطرة عزيز رباح بالهزيمة.

وقال في رسالة مؤثرة نشرها على حائطه الأزرق دبجها ب”شكر واعتذار وتأكيد ودعوة” قال فيها: “السلام عليكم، اقدم شكري الاكيد لكم على الدعم والثقة والتواصل والتعاون من أجل الخير وخدمة المدينة والوطن والمواطنين.

وأضاف الرباح: أعتذر اعتذار شديدا إن صدر مني أي خطأ غير متعمد تجاهكم وتجاه المدينة والوطن والمواطنين . والله وحده يعلم أنني حاولت أن أقدم أفضل مالدي لهذه المدينة الغالية وللوطن العزيز.

وقال: أوكد لكم أنني لا أعلم أنني تجرأت يوما على المال العام في الجماعة ولا في الوزارة ولا قضيت مصلحة خاصة منه. قد أكون أخطأت التقدير في أمر ما لكنني لم أخن الأمانة يوما . ذلك ما تربينا عليه وسنبقى عليه ما حيينا.

وشدد أنه: إبراء للذمة وأعلن لكم أن ما أملكه وأسرتي لا يتجاوز ماتملكه أسرة متوسطة الدخل رغم الوظائف والمناصب التي تقلدتها ولا املك أنا ولا أحد من أسرتي حافلة ولا ضيعة ولا فندقا ولا شركة ولا أي شيء مما أشاعوا.

وسأبقى على العهد دائما لذلك أدعوكم إلى المزيد من العمل والتعاون من أجل مدينتنا ووطننا من أي موقع كنا فيه. فالمناصب لا تدوم والواجب لا ينقضي بزوالها. وقد تكون الواجبات والتحديات اليوم اكبر مما مضى.

سأبقى وفيا للثوابت ملتزما بالمنهج مصرا على الإصلاح متعاونا مع الخيرين كما كنت وأسأل الله أن يحفظ وطننا ويعزه وان تسير مدينتنا دائما نحو الأفظل.

وختم رسالته: لا أجد أي تفسير لهذه النتائج الكارتية. لو أحتسبنا فقط الأعضاء والمتعاطفين وأسرهم والأقرباء والأصدقاء والجيران وبعض الموظفين الذين جربونا وبعض المقتنعين بعملنا وجهدنا ونزاهتنا، لو أحتسبنا هذا فقط لكنا في الرتب الأولى وبامتياز.

لكن حسبنا الله ونعم الوكيل. والخير أمام.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. اللي كاين هو أنه سالات ساعتكم بالنسبة للي كيحكمو المغرب الحقيقيين le pouvoir و المحتل الفرنسي.
    ستاعملوكم بعد الحراك الشعبي باش توأدوه و تدكو للمغاربة البرا ديال راكم زعما إسلاميين نزهاء و لكن على المستوى الاجتماعي كانت كارثة عظمى,, و الآن سالا الدور ديالكم و بالتالي رماوكم كما يرمى الموشوار بعد استعماله كما قال خالد الجامعي رحمه الله
    و سواء كانت الانتخابات نزيهة أو مزورة بكل شفافية و نزاهة كما يقول بزيز اللي كاين هو أنه الآآآآآآن نتوما سالات ساعتكم بالنسبة للبوفوار, كنتم كراكيز ستافد منكم البوفوار و ستافدتو نتوما ماديا إلى أن أذلكم الله بعد أن خنتم عهد الله وواليتم الظلم و خذلتم ناخبيكم و اكتفيتم بالمنصب و المال.
    و للأمانة كنتم أهون ممن سيحل بالمعرب اليوم و كانت باينة واضحة أن البوفوار قرر يطيركم و يجيب حزب الماسون الأحرار من خلال عدة مناورات و ساهم اعلام السلطة بكثير,, اليوم بعد فوز حزب الماسون الأحرار مشا فيها المغرب ديال بصح هادي حقيقة سواء على المستوى الاجتماعي (التفقير ثم التفقير ثم التفقير) أو الأخلاقي (إفساد الأخلاق ثم إفساد الأخلاق ثم إفساد الأخلاق) ,,,
    لكن تستاهلو هاد المذلة.. خنتم العهد و خذلتم المغاربة و كان اهتمامكم الأكبر على جمع الأموال و الأبهة ,, فأذلكم الله, لذلك داعي للتباكي.
    من محب سابق للبيجيدي

    1
    1
  2. قال:[ سأبقى وفيا للثوابت]
    ومن تلك الثوابت خذلان القضية الفلسطينية بإعلانك الاستعداد لزيارة الصهاينة لأنك رجل دولة؟؟؟
    وشكون اللي كلفك تقول داكشي؟؟؟
    تريد ضمان نتنياهو لاستمرار كرسيك السابق؟؟
    فين ديك الرجلة؟؟

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M