بعد الوفا حزب الاستقلال يفجع في قيادي جديد

04 يناير 2021 12:59

هوية بريس-متابعة

نعى عدد من قياديي حزب الاستقلال، وفاة “شكيب بن عامر”، عضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال والمكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية، الذي فارق الحياة صبيحة اليوم الإثنين، بعد تعرضه لحادثة سير مميتة.

وارتباطا بهذا الخبر المفجع، نشر القيادي “عادل بنحمزة”، والناطق سابقا بلسان حزب الاستقلال -نشر- تدوينة مؤثرة جدا، جاء فيها: “إن العين تدمع والقلب يحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا بفراقك يا شكيب لمحزونون”، قبل أن يتابع قائلا: “خبر حزين في صباح بارد من صباحات الرباط، كنت حذرا وأنا أودع سنة 2020، لكن لم أكن أتوقع أن تكون بداية سنة 2021 بخبر مؤلم وموجع يستنزف كل ما ادخرناه من سنة مؤلمة، لقد غادرنا إلى دار البقاء أخي الصغير وصديقي شكيب بنعامر، وهو لايزال في ريعان الشباب، ولم تمر نصف سنة على رحيل زوجته الشابة”.

وبكلمات مؤثرة جدا، واصل “بنحمزة” تدوينته، حيث قال: “بأي الكلمات سأعزي ياسين ابنهما الوحيد؟ بأي الكلمات أعزي والدته التي فقدت الآن إبنا آخر بحادثة سير؟ بأي الكلمات أواسي مهدي وهو يفقد شقيقا ورفيق درب…فالموت كما قال درويش لا يوجع الموتى بل يوجع الأحياء.. رحمك الله أيها العزيز، وألهمنا وذويك ومحبيك الصبر والسلوان، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M