بعد تقدم “داهس الأغنام” بشكاية ضد مصور الحادث.. الدرك الملكي يستمع للمعني بالأمر

17 يوليو 2020 19:10

هوية بريس – متابعات

بعد أن تابع المواطن الفرنسي الذي اشتهر بـ”داهس الأغنام” مصور المشهد الذي هزَّ الرأي العام الوطني، أفادت مصادر إعلامية أن عناصر الدرك الملكي استمعت صباح اليوم الجمعة للمصور المذكور.

وتقدم المواطن الفرنسي بشكاية ضد المواطن المغربي، الذي وثق الحادث الأليم بهاتفه المحمول، واتهمه بـ”التشهير والسب والقذف والتهديد بالقتل”.

وقد حررت مصالح الدرك الملكي بابن سليمان محضرا، في انتظار ما ستقرره المحكمة حول التهم المنسوبة للمواطن المغربي.

هذا وقد سبق للمحكمة الابتدائية بابن سليمان أن قضت بمتابعة الفرنسي الذي قام بدهس قطيع من الأغنام بواسطة سيارته ضواحي المحمدية بشهر حبس نافد وتعويض بقدر عشرين ألف درهم.

وكان شريط فيديو قد انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيه مواطن فرنسي يدهس متعمدا غنم يرعاها طفل قرب شاطئ الصنوبر، المعروف باسم “دافيد” ويهدده بالمصير نفسه، أثار حفيظة المتابعين، وتلا ذلك تدخل السلطات المحلية.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. ضربني و بكى سبقني و شكى. لو كان في فرنسا لكانت العقوبة ثقيلة جدا و لكن لأنه يعتقدأن المغرب تريكة والديه أو لأنه يعتقد أن المغرب ما زال مستعمرة فرنسية و بما أن العقوبة التي نالها كانت هزيلة جدا تشجع و أخرج كل هذه الصنطيحة. و الله إنه لأمر يصيبك بالإحباط. سلطاتنا للأسف ماضيين غير مع الشعب.

  2. عجيب أمر الظلمة ، تقتل وبوحشية لامثيل لها .تنوم عن حقد وكراهية كبيرين تجاه مواطن بسيط في حق أغنامه المسكينة – ما ذنبها إن قيدت لمكان ترفع المسؤولة عنها إن تواجدت فيه – . ثم تتابع من جعله الله سببا لإثبات الجريمة وتوثيقها لتكون ذليل على المجرم ينصف الله بها ضحايا لا تتكلم ولو تكلمت لما كان للصورة دورالشاهد عل الحرمة . عجيب والله . كما يقول المثل المغربي ضربني وبكى وسبقني وشكى

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M