بعد جامعة كرة القدم.. البرلمان ينفي “استفادة برلمانيين من دعوات للسفر إلى روسيا لمتابعة نهائيات كأس العالم”

18 يونيو 2018 23:17
“أنشطة ذات بعد إفريقي حول التجارة والنقل وحماية المعطيات الشخصية” في البرلمان من 2 إلى 7 مارس المقبل

هوية بريس – عبد الله المصمودي

نفى البرلمان المغربي بغرفتيه، في بلاغ توضيحي له اليوم الإثنين 18 يونيو، ما تم تداوله في بعض المنابر الإعلامية، بخصوص “استفادة 50 برلمانيا من دعوات للسفر إلى روسيا من أجل متابعة مباريات نهائيات كأس العالم”.

ونفى البلاغ، نفيا قاطعا هذه الأخبار، مؤكدا للرأي العام “أنه لم يتلق أي دعوات من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو أي جهة أخرى”.

كما أوضح البلاغ “أنه لم يستفد أي برلماني أو برلمانية من السفر لحضور نهائيات كأس العالم بروسيا على حساب ميزانية البرلمان بمجلسيه”.

وهذا نص البلاغ التوضيحي كما توصلت به “هوية بريس”:

“تابع البرلمان المغربي بمجلسيه خلال اليومين الماضيين ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية بخصوص “استفادة 50 برلمانيا من دعوات للسفر إلى روسيا من أجل متابعة مباريات نهائيات كأس العالم”.

وإزاء هذه الأخبار العارية من الصحة فإن البرلمان بمجلسيه يؤكد ما يلي:

– ينفي نفيا قاطعا هذه الأخبار ويؤكد للرأي العام الوطني أنه لم يتلق أي دعوات من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو أي جهة أخرى.

– يوضح أنه لم يستفد أي برلماني أو برلمانية من السفر لحضور نهائيات كأس العالم بروسيا على حساب ميزانية البرلمان بمجلسيه.

– يدعو كافة المنابر الإعلامية إلى تحري الدقة في مثل هذه الأخبار التي من شأنها الإساءة إلى المؤسسة البرلمانية، والى صورة الرياضة الوطنية ببلادنا”.

وفي ذات السياق نفت في بلاغ لها أمس الأحد 17 يونيو، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تكلفها بدعوة مجموعة من البرلمانيين المغاربة للسفر من أجل متابعة أطوار نهائيات كأس العالم بروسيا.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. والله يجعلنا نتيقوا! بل الذهاب والإياب والفناذق الفاخرة والى آخره وصحبة الأسرة بكاملها على حساب دافع الضرائب، رئيس فرنسي إستفاذ هو وأسرته في أحد المونديالات المنصرمة على حساب شعبه ونكر رغم الحجج فكيف لنا نحن كرضيع نتعلم الحق والقانون؟ وتطبيق القانون والعقوبات لا تطل الكبار إلا من بالغ وعوفي عنه واستغني عن خدماته وسقط من الطائرة بمضلة ذهبية.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M