بعد شكاية من “تريكة القنب”.. إحالة “الفنان” جوادي على سجن عكاشة

26 يوليو 2023 19:37

هوية بريس – متابعات

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة الدار البيضاء، اليوم الأربعاء 26 يوليوز 2023، بمتابعة الكوميدي عبد الفتاح جوادي، في حالة اعتقال.



ويأتي هذا الاعتقال على خلفية الشكاية التي وضعها ضده أبطال سلسلة «تريكة القنب» بسبب عدم دفعه لمستحقاتهم المادية مقابل مشاركتهم في هذه السلسلة، وذلك لكونه صاحب الشركة المنفذة للإنتاج، التي أوكلت إليها إدارة قناة «Télé Maroc» هذه المهمة.

ووحسب مصادر مطلعة، فقد أحيل أن جوادي، يومه الأربعاء، على وكيل الملك، حيث استغرقت المحاكمة ساعات طويلة، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا واستمرت إلى غاية الخامسة بعد الظهر.

وأمر وكيل الملك، بعد دراسته لملف القضية، باعتقال جوادي، حيث تم تكليف العناصر الأمنية بنقله إلى سجن عكاشة.

يذكر أن وكيل الملك كان قد منح الفنان عبد الفتاح جوادي مهلة، إلى غاية 19 يونيو 2023، ليدفع كل المستحقات المادية لأبطال سلسلة «تريكة القنب».

كما تجدر الإشارة إلى أن أبطال السلسلة الكوميدية «تريكة القنب»، التي تم عرضها خلال شهر رمضان الماضي على قناة «تيلي ماروك»، قد قاموا، خلال شهر ماي الماضي، بوضع شكاية لدى المصالح الأمنية بمدينة الدار البيضاء، ضد الكوميدي عبد الفتاح جوادي، حيث قاموا باتهامه بالنصب والاحتيال، بعد رفضه دفع مستحقاتهم المادية مقابل مشاركتهم في هذه السلسلة، وذلك لكونه صاحب الشركة المنفذة للإنتاج، التي أوكلت إليها إدارة قناة «Télé Maroc» هذه المهمة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M