بعد فضيحة الجديدة.. مستشار جماعي يفجر “فضيحة مدوية” بشأن أطفال طنجة!

17 أغسطس 2023 21:33
تطور جديد في قضية بيدوفيل الجديدة

هوية بريس – متابعات

في خضم الصدمة الكبيرة التي خلفها فيديو “مغتصب الأطفال” بالجديدة، وما تلاها من اعترافات مثيرة للمتورط في تلك الجريمة القذرة، خرج مستشار جماعي ليكشف عن “حدوث اعتداءات جنسية على قاصرين” في مدينة طنجة.



وقال حسن بلخيضر، مستشار جماعي في طنجة، إن ” عددا من القاصرين بالمدينة تعرضوا لهتك العرض من قبل مسؤولين في أندية رياضية محلية”.

وأضاف المستشار الجماعي، في تصريح لمنبر “هسبريس”، أن ” في المحيط الرياضي، هناك قصصا وممارسات وحالات لاعتداءات جنسية على أطفال قاصرين، منها القديمة وأخرى تمت محاكمة المتورطين فيها، لكن الأغلبية صامتة”.

هذا، وسبق للمستشار الجماعي المذكور، أن قال ضمن بث مباشر على صفحته على “فيسبوك” إنه ” رفقة عدد من النشطاء سيكشفون عن هؤلاء الأشخاص، ويجمعون أدلة لتقديمها للنيابة العامة”. وشارك المستشار الجماعي على صفحته بعض عينات الرسائل التي قال إنه توصل بها، ” تتحدث عن ظاهرة استغلال الأطفال قديما وحديثا في مجال الرياضة، وخاصة كرة القدم”.

جدير بالذكر هذا التصريح المثير، يأتي في وقت تواصل فيه عناصر الضابطة القضائية بالدائرة الأمنية أناسي بسيدي مومن في الدار البيضاء التحقيق في قضية ما بات يعرف بـ”بيدوفيل شاطئ الجديدة”، حيث استمعت الشرطة القضائية، بناء على تعليمات النيابة العامة، إلى 14 طفلا من الذين رافقوا رئيس جمعية رياضية ظهر في شريط مصور يمارس شذوذه على قاصر بشاطئ الجديدة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M