بعد مصرع 16 ضحية .. تطورات جديدة في قضية الخمور الفاسدة بوجدة

13 يوليو 2021 23:24

هوية بريس – متابعات

أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بوجدة، مساء الثلاثاء 13 يوليوز، أنه تم الاستماع إلى المشتبه فيه الرئيسي في قضية الخمور الفاسدة التي أودت بأرواح 16 ضحية، إضافة إلى توقيف شخص ثانٍ على ذمة التحقيقات التي تجرى في هذا الملف.


وأضاف بلاغ الوكيل العام أنه على إثر وفاة مجموعة من الأشخاص ووضع آخرين رهن العلاج بالـمستشفى، للاشتباه في تناولهم مواد ضارة بالصحة يوم السبت الماضي، تم فتح بحث في الموضوع بأمر من النيابة العامة، أسفر عن توقيف أحد الـمشتبه فيهم والبحث معه، حيث تم تقديمه أمامها اليوم الثلاثاء 13 يوليوز 2021.

وأبرز البلاغ أنه وبعد دراسة نتائج البحث، تم تقديم ملتمس إلى قاضي التحقيق بإجراء تحقيق في حق الموقوف من أجل الاشتباه في ارتكابه أفعال إعطاء مواد تضر بالصحة عمدا، نتج عنها الـموت والمشاركة في ذلك.

وأشار البلاغ ذاته إلى أنه تم إيقاف مشتبه فيه آخر اليوم الثلاثاء، حيث لازال البحث جار معه بعد وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية، مبينا أن قاضي التحقيق بعد استنطاق الـمعني بالأمر الأول ابتدائيا، قرر إيداعه بالسجن المحلي بوجدة؟ في انتظار استكمال إجراءات التحقيق معه، وكذا في انتظار ما ستسفر عنه نتائج البحث التمهيدي مع الـمشتبه فيه الموضوع رهن تدبير الحراسة النظرية، والذي سيتم ترتيب الآثار القانونية في حقه على ضوء ذلك.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M