بعد وصفه د.ويحمان بالساذج!! “هناوي” يرد بقوة على “الرمضاني”

17 ديسمبر 2023 09:40

هوية بريس – متابعات

عقب الكاتب العام للمرصد المغربي لمناضة التطبيع على تدوينة للصحفي رضوان الرمضاني هاجَم من خلالها مجددا د.أحمد ويحمان.

 

وكتب في هذا الصدد ذ.عزيز هناوي “مباشرة بعد اللقاء الصحفي الذي عقده د.ويحمان رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع.. لتوضيح وفضح جوقة الشيطنة الممنهجة التي تعرض لها خلال مشاركته في المؤتمر الدولي الخامس للتضامن مع فلسطين في جوهانسبرغ بجنوب افريقيا.. خرجت سحليات العمالة لممارسة هواية الرقص على رصيف الرجل ويحمان”.

وأضاف هناوي في تدونة على صفحته بالفيسبوك “ويحمان “أكبر ساذج” (يقول الرمضاني من شدة سعاره).. فعلا ممكن يكون ويحمان كذلك لأنه يحب وطنه ويحب لوطنه الوحدة والكرامة.. دون مهانة التطبيع الصهيوني..وحقارة التركيع لأمريكا..

ولكن … في كل الأحوال ويحمان ليس أكبر عميل.. كما هو سيدك مولاك احمد الشرعي عضو منظمة JISS الذي يستخدمك عون خدمة “كاتبرّح” بما يأمرك به سيدك”.اهـ

تجدر الإشارة إلى أن مالك مجموعة غلوبال ميديا، أحمد الشرعي، التي تدير جريدة “الأحداث المغربية” وإذاعة “ميد راديو” و”لوبسيرفاتور”.. سبق وأثار موجة غضب عارمة، وذلك بسبب مقال له بعنوان “كلنا إسرائيليون”، كتبه بجريدة “جيروزاليم سترتيجيك تريبيون” الصهيونية وصف فيه مقاومة حماس بالإرهابية، وردود الفعل المتعاطفة مع المقاومة الفلسطينية بأنها مجرد أفعال “تلوث” وسائل التواصل الاجتماعي “لتبرير هجمة غير مبررة”.

وذهب الشرعي إلى حد اعتبار أن كل حديث عن حق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره مجرد “ثرثرة”.

كما حرض الشرعي الأمريكيين ضد حماس بقوله “حماس قتلت أميركيين أكثر من أي جماعة إرهابية أخرى، باستثناء القاعدة”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M