بلاغ مهم للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب

14 مارس 2022 21:01

هوية بريس – متابعات

شكل التعاون في قطاعي الكهرباء والماء الصالح للشرب ، محور لقاء عقد مؤخرا ، بين المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب، السيد عبد الرحيم الحافظي، وسفير جمهورية الصين الشعبية، السيد لي تشانغلين.



وأبرز المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب في بلاغ له، أن المباحثات خلال هذا اللقاء ، تمحورت حول فرص وإمكانيات التعاون، وكذا تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في قطاعات الكهرباء والماء الصالح للشرب والتطهير السائل .

وبهذه المناسبة، قام السيد الحافظي بعرض استراتيجيات التنمية التي أطلقها المغرب في هذه القطاعات، وكذلك المشاريع الرئيسية التي يجرى تطويرها من قبل المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب ، والتي يمكن أن تشكل فرصا للتعاون بين البلدين.

كما أشار إلى التقدم الذي أحرزه المغرب في هذه المجالات ، فضلا عن مساهمة جمهورية الصين الشعبية في المشاريع التي أثارت اهتمام الفاعلين في عدة مجالات والذين يعتبرون اليوم شركاء أساسيين للمكتب .

وأعرب الطرفان، يضيف البلاغ، عن التزامهما بتطوير برامج التعاون والاستفادة من التجارب والخبرات المشتركة الخاصة بكل منهما وذلك من أجل البحث عن إمكانيات الشراكة في مجالات الإنتاج والنقل والتوزيع .

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M