بنكيران: يجب أن نكون على استعداد للوقوف إلى جانب المغرب

03 أكتوبر 2022 10:59

هوية بريس- متابعة

خاطب عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أعضاء حزبه بسلا، بقوله إن “مسؤولية أعضاء الحزب كبيرة تجاه بلدهم”، مؤكدا أن “أبناء الحزب عليهم أن يدافعوا عن كل شيء صحيح وفيه الخير، وأن يقفوا في وجه كل شيء فيه انحراف أو ظلم”.

وأضاف بنكيران، في كلمة له خلال لقاء تواصلي نظمه “البيجيدي” سلا، أول أمس السبت، أن “أبناء الحزب سعداء بانتمائهم لهذا الوطن، وأن “عدم الانتباه لما يقع في البلد سيجعل الأمور ستسوء علينا جميعا”.

وزاد وفق ما أورده موقع الحزب: “انظروا إلى الوضع في تونس وليبيا واليمن ومصر وغيرها، ليتبين لكم أثر هذا السوء على عموم المواطنين وعلى أبناء الحركة الإسلامية خصوصا، لذلك يجب أن نكون على استعداد للوقوف إلى جانب البلد”.

وأردف زعيم “البيجيدي” قائلا: “كلامي محاولة لاستنهاض عزائمكم من جديد، ولذلك لا يمكن أن ننتظر انتخابات 2026، لأن عملنا دائم ولا يرتبط بالانتخابات، بل يجب أن نكون على استعداد دائم ومتواصل، عبر الاقتراب من المواطنين، واقناعهم بما نحن عليه، وبما عملناه من إيجابيات وبما نحمل من مبادئ وقيم”.

وتابع: “المغرب ليس متروكا لنفسه، وما نقوله ونتصرف به ونعبر عنه هناك من يلتقطه، وعلى ضوئه تُبنى سياسات”، ثم قال: “أنبهكم إلى مسؤوليتكم الشخصية والفردية، فنحن، متبوعون في الدنيا بما نفعل وفي الآخرة مسؤولون أيضا”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M